اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mahmoued

خادمة ترضع طفل من بولها

Recommended Posts

المحكمة قضت بحبس الخادمة 6 أشهر والإبعاد عنالدولة. أرشيفية

تعرضت حياة رضيع مواطـن للخـطر، وعاش أشهراً طويلة في معاناة مع مرضغامض، حتى اكتشف والده أن خادمته الآسيوية الجنسية حولت بولها إلى رضعة لطفله لمدةسبعة أشهر، هذا ملخص مأساة المواطن «ب.ع» مع خادمته التي اعترفت بأنها مزجت بولهابرضعة الطفل من أجل السيطرة عليه والاحتفاظ بعملها إلى الأبد.

المأساة كما يرويها المواطن «ب.ع» الأب لثلاثة أولاد قائلا «بدأت معاناتي معالرضيع قبل سبعة أشهر، عندما بدأ الطفل الذي يبلغ من العمر 18 شهرا في المرض،وانتشرت في أنحاء جسمه كافة حبوب كبيرة، وأصيب بحالة من الكسل والخمول الشديد».

وتابع الأب «عرضت ابني على مستشفيات حكومية وعيادات خاصة عدة، وجميعهاعالجه بالمضادات الحيوية التي كانت تشفيه لمدة شهر على الأكثر ثم تعود بعدها الحبوبللظهور مرة أخرى»، مشيرا إلى أنه «في فبراير الماضي كانت حالة الطفل مستقرة تماماولا توجد به أية حبوب في جسمه، لذا قررت الذهاب لأداء العمرة واصطحبت معي زوجتيووالدتي وطفلتيَّ، وتركت طفلي «ع» وخادمته ووالدة زوجتي في المنزل، وعند عودتناعاودت الحبوب الظهور مرة أخرى، لذا فكرت في السفر به إلى الخارج لعلاجه».

وقال الأب إن المصادفة كشفت سر مرض الطفل، موضحاً «خلال هذه الفترة تسببتخادمة والدة زوجتي في مشكلات عدة، لذا قررنا إعادتها إلى دولتها، وتوسلت إلينا دونجدوى، وعندما وجدتنا متمسكين بموقفنا أخبرتنا بأن خادمتي هي التي يجب طردها بدلاًمنها، الأمر الذي أثار الشك فيها، خصوصا اتجاه الرضيع الذي لا يزول مرضه أبداً».

وتابع «ع.ب» قائلاً «فتشت غرفة الخادمة وعثرت فيها على سماعة هاتف محمول،في الوقت الذي نعرف فيه جيدا أنها لا تملك هاتفا، ومن خلال متابعتها بعد ذلك عثرتعلى الهاتف واتضح لي أنها على اتصال برجال آسيويين كثيرين، واجهتها بالأمر فاعترفتبأنها كانت تخفي الهاتف في حقيبة طفلي، ثم سألتها عن سبب مرض طفلي، وأوهمتها بأنيتسلمت نتائج تحاليل أجريتها للطفل في الخارج، تؤكد أنه يتناول شيئاً ملوثاً».

وأضاف الأب أن الخادمة اعترفت بعد مراوغات عدة بأنها اعتادت مزج بولهابحليب الطفل منذ سبعة أشهر، معللة سلوكها الغريب بأن هذه عادات وتقاليد لديهمللسيطرة على الطفل وزيادة تمسكه بها، حتى تضمن الاستمرار في العمل، وتشمل هذهالعادات أيضا البصق في طعام الطفل».

وقال «بعد سماع اعترافات الخادمةاسرعت إلى مستشفى راشد حاملا طفلي معي، وشرحت لهم ما حدث له فطلبوا مني الذهاب إلىمستشفى «توام» في العين لأنه يملك الجهاز الذي يمكن علاج ابني من خلاله، وبالفعلخضع الطفل لبرنامج علاج مكثف وعادت إليه صحته وعافيته، وأخبرني الطبيب المعالج لهبأننا إذا لم نكتشف الأمر وفكرت الخادمة في زيادة نسب البول التي تعطيها للطفللتُوفي خلال الفترة المقبلة».

وأضاف «تقدمت ببلاغ ضد الخادمة وسلمتها إلىمركز الشرطة الذي رفع الأمر إلى النيابة العامة ومن جانبها اعترفت أمام النيابةالخادمة بجريمتها، وحولت الدعوى إلى محاكم دبي التي حكمت بسجن الخادمة ستة أشهروالإبعاد عن الدولة بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر»، موضحا أن «الحكم يكونقانونياً مُرضياً، إلا أنني أنوي أن أقيم دعوى أخرى ضدها بتهمة الشروع في قتل طفلي،مستندا إلى التقارير الطبية التي تؤكد أن ابني كان عرضة لتدمير وظائف الكبد لديهوالوفاة».

من جانبه أفاد رئيـس النيابة، إسماعيل مدني أن «موضـوع الخادمةبدأ مع تلقي مركز شرطة الراشدية بلاغاً من الأب يفيد بتعرض طفله لخطر على حياته منقبل الخادمة التي اعترفت في تحقيقات الشرطة والنيابة بخلط بولها مع حليب الطفلوالبصاق في طعامه، وذلك وفقا لعادات وتقاليد قديمة في ديانتها التي توضح أن هذاالخـلط يمكّنها من التحـكم في الطفل وعدم قدرته على الاستغناء عنها».

وتابع أن «الخادمة اعترفت في التحقيقات التي أجراها المحقق عبدالله المازنبأنها كانت تخشى أن يستغني عنها مخدومها، كما فعل مع خادمة والدة زوجته، وهي فيحاجة إلى هذا العمل لرعايته أسرتها، لذا أقدمت على هذا الفعل».

وأوضح مدنيأن «النيابة حددت تهمة تعريض حياة الآخرين للخطر للخادمة لأنها الأنسب في حالتهاولم توجه إليها تهمة الشروع في القتل لإمكانية تبرئتها منها في حال ثبوت أن نوعيةالبول المضاف إلى الحليب غير مضر بصحة الطفل».

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

سبحان الله

 

تم النقل لقسم الحوار العام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا حول ولا قوه الا بالله

يعني عشان تفضل محتفظه بعملها تعرض الطفل للموت

القصه دي تدق ناقوس الخطر للاباء لكي يكفوا عن الاستعانه بمربيه للطفل فافضل من يربي الطفل هو امه وابوه وليس اي شخص اخر

فعلا حسبي الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبي الله ونعم الوكيل .. لما مش قادرين يربوا يخلفوا ليه !!!!!!!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا اله الا الله انا مع راي تويتي لازم الاب والام هما اللي يربو الطفل مش اي حد تاني

واذاء كان لابد من خادمة يبقي علشان نظافه البيت

ويكون احسن لو يكون مفيش خادمه خالص

لا حول والا قوة الا بالله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..