اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الراغب : الأهلي اثبت صحة موقفه لمصلحة الضرائب بالمستندات

Recommended Posts

أكد محرم الراغب مدير عام النادي أن ما يثار بشأن الديون المستحقة لمصلحة الضرائب لدى النادي كلام مغلوط تماماً وان إدارة الأهلي تقوم بتسوية الموقف الضريبي كل عام وتحصل على خطاب بالتسوية من مصلحة الضرائب.

 

وأضاف الراغب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن الرقم الذى حمله خطاب مصلحة الضرائب "53 مليون" رقم غير صحيح وتم الطعن عليه لدى مصلحة الضرائب بالمستندات التى تؤكد صحة موقف الاهلى.

 

وأشار أن إدارة النادي تتعامل وفق نظم ثابتة مع مصلحة الضرائب وهناك مستندات كافية تدلل على صحة موقف الأهلي وتم تقديمها لمصلحة الضرائب لإعادة النظر فى الخطاب الذي تم إرساله للنادى.

 

وأوضح الراغب أن الاهلى مؤسسة خدمية تؤدى رسالة وطنية تجاه شباب مصر .. وبالتالى لابد أن يتم أخذ هذه الأمور فى الحسبان خاصة وأن الأهلي يقوم بدوره الوطني دون أن يحصل على أية دعم مالي من الدولة منذ أكثر من عشر سنوات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..