اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

وائل غنيم: الاصلاح بدأ ولن نتنازل عما حققناه من مكاسب

Recommended Posts

اكد الناشط السياسي وائل غنيم، مؤسس صفحة كلنا خالد سعيد، أنه لم يحدد موقفه النهائي مما جاء في خطاب الرئيس مبارك، وأنه يجري محادثات مع عدد كبير من الشباب المعتصمين بميدان التحرير، ومجموعة من الخبراء للوصول إلى قرار، بشان التحرك القادم على ضوء ما جاء في خطاب مبارك.وأضاف غنيم في تصريحات لفضائية العربية في الساعات الأولى من صباح الجمعة أن خطاب الرئيس مبارك جعله بشكل شخصي يشعر بجدية النظام في إجراء إصلاحات، بالرغم من أنه لم يحقق أو يرتق لمستوى طموحات الشارع.

 

وأشار غنيم إلى أن المتظاهرون لن يتراجعوا عما حققوه من مكاسب، وإنما العمل في الفترة المقبلة سيكون من منطلق مصلحة الوطن وتحقيق مصالحه العليا، مضيفا: " الشارع الآن ذي الحصان إيللي مالوش لجام".

 

وقال غنيم الناشط السياسي وأحد قادة ثورة 25 يناير:" ان هدفنا لم يكن ابدا الانتقام، كنا نريد الافضل لنا ولمصر، وكانت تحركنا طاقة الحب والرغبة في التغير، وهو ما تحقق بالفعل".

 

وأكد السياسي المعارض في تصريحات خاصة لمصراوي:" الحزن الذي مازال في قلوبنا علي دماء شهداءنا، يجعلنا نفكر مائة مرة قبل ان نعود الي مواجهات او صدام".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..