دعوه للجنه قام بنشر February 14, 2011 قام بنشر February 14, 2011 أعلنت وزارة المالية المصريةعن فتح باب التقديم على الوظائف فى كل التخصصات وانها بدأت فى تلقى طلبات التوظيف من الراغبين عن العمل من خلال البريد. لو عايزين تعرفوا إزاى ممكن تقدموا على فرص العمل دى تابعوا معانا الخطوات التالية: أولا: لازم يكون عندكوا سيرة ذاتية باللغة العربية واللغة الإنجليزية فيها كل البيانات الأساسية عن المؤهلات والخبرات والدورات التدريبية وكل شئ خاص بالشخص المتقدم للعمل .. لا تنسوا وسائل الاتصال هامة جداااااااااااا. ثانيا : لازم تعملوا طلب التقديم وهو يشبه "Cover letter" وفيه تخاطبوا وزارة المالية ممثلة فى الدكتور سمير رضوان وزيرالمالية للحصول على وظيفة،ولابد من ذكر نبذة مختصرة ولكنها وافية عن المؤهل الدراسى والدورات التدريبة والخبرات وسبب التقدم على العمل وكمان لازم تكتبوا البيانات الأساسية للاتصال وفيما يلى نموذج مقترح لطلب التقديم: ثالثا : ضع فى المظروف (الجواب) سيرتك الذاتية باللغة العربية والإنجليزية وخطاب التقدم للعمل،فى الإمكان إرفاق صور من شهادات المؤهل الدراسى والخبره إن وجدت والدورات التدريبية . رابعا : يتم إرسال الطلبات ببريد مسجل بعلم الوصول للتأكد من وصوله للجهة المختصة. ملاحظة هامة : من الأفضل أن تذهب إلى أقرب مكتب بريد لأن فى استمارة أخرى لمخاطبة وزارة المالية لضمان عملية الوصول بعدها يمكنك متابعة مسار طلبك. خامسا : عنوان عنوان المرسل إليه فى الخطاب يُكتب كالتالى: وزارة المالية ص.ب 11599
ziad tarek قام بنشر February 14, 2011 قام بنشر February 14, 2011 موضوع مفيد وجزاكى الله كل خير على هذه الافاده
«۞۩ أبو سليمان ۩۞» قام بنشر February 16, 2011 قام بنشر February 16, 2011 جزاكم الله خيرا جعله الله في ميزان حسناتك
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥