اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

Recommended Posts

قام بنشر

 

 

أعلنت وزارة المالية المصريةعن فتح باب التقديم على الوظائف

فى كل التخصصات وانها بدأت فى تلقى طلبات التوظيف

من الراغبين عن العمل من خلال البريد.

 

لو عايزين تعرفوا إزاى ممكن تقدموا على فرص العمل دى تابعوا معانا الخطوات التالية:

 

أولا: لازم يكون عندكوا سيرة ذاتية باللغة العربية واللغة الإنجليزية فيها كل البيانات الأساسية عن المؤهلات والخبرات والدورات التدريبية وكل شئ خاص بالشخص المتقدم للعمل .. لا تنسوا وسائل الاتصال هامة جداااااااااااا.

 

 

ثانيا : لازم تعملوا طلب التقديم وهو يشبه "Cover letter" وفيه تخاطبوا وزارة المالية ممثلة فى الدكتور سمير رضوان وزيرالمالية للحصول على وظيفة،ولابد من ذكر نبذة مختصرة ولكنها وافية عن المؤهل الدراسى والدورات التدريبة والخبرات وسبب التقدم على العمل وكمان لازم تكتبوا البيانات الأساسية للاتصال وفيما يلى نموذج مقترح لطلب التقديم:

 

 

 

ثالثا : ضع فى المظروف (الجواب) سيرتك الذاتية باللغة العربية والإنجليزية وخطاب التقدم للعمل،فى الإمكان إرفاق صور من شهادات المؤهل الدراسى والخبره إن وجدت والدورات التدريبية .

 

رابعا : يتم إرسال الطلبات ببريد مسجل بعلم الوصول للتأكد من وصوله للجهة المختصة.

 

 

ملاحظة هامة : من الأفضل أن تذهب إلى أقرب مكتب بريد لأن فى استمارة أخرى لمخاطبة وزارة المالية لضمان عملية الوصول بعدها يمكنك متابعة مسار طلبك.

 

خامسا : عنوان عنوان المرسل إليه فى الخطاب يُكتب كالتالى:

 

وزارة المالية ص.ب 11599

 

 

 

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..