اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عائدون من ليبيا يناشدون الجيش إرسال طائرات لعودة المصريين

Recommended Posts

قال شهود عيان مصريون قادمون من ليبيا إن أفارقة ''سود البشرة'' قاموا بمذابح بشعة بحق المتظاهرين الليبيين المناوئين للرئيس معمر القذافي، وأنهم هاجموهم بالأسلحة وهو في طريق عودتهم لمصر.وأكد سائق أحد الأتوبيسات التي تقل المصريين من الأراضي الليبية أن هناك عائلات مصرية في ليبيا ''تصرخ''، ولا تجد سيارات تنقلهم إلى مصر، مشيراً إلى أن جنوداً أفارقة وليبيين هاجموا الأتوبيس وأخذوا الأموال من الركاب، تحت تهديد السلاح.

 

 

المصريين العائدين من ليبيا

 

 

وأضاف سائق آخر أنه لاتوجد أي أكمنة أمنية على طول الطريق الصحراوي الواصل بين مصر وليبيا، مناشداً السلطات المصرية إرسال طائرات تعمل على إعادة المصريين الموجودين في ليبيا، مؤكداً أنه شاهد خمسة مصريين مذبوحين من الرقبة في مدينة البريقة الليبية.

 

من جهة أخرى، أفاد شهود عيان أن اشتباكات العاصمة الليبية طرابلس أسفرت يوم الاثنين عن مقتل 160 شخصاً، مشيرين إلى أن طائرات حربية أطلقت نيران ذخيرة حية على حشود من المتظاهرين المناهضين للحكومة في طرابلس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..