اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حديث ''المنهدس'' سيف الإسلام القذافي يثير سخرية مستخدمي الإنترنت

Recommended Posts

في واقعة طريفة، ربما تدعى للأسى أكثر من الضحك، على ما وصل إليه حال الإعلام العربي الرسمي في ظل أنظمة قمعية سلطوية، أخطأ التليفزيون الرسمي الليبي في كتابة لقب نجل الرئيس سيف الإسلام القذافي، أثناء حديثه إلى شعب الجماهيرية في الساعات الأولى من يوم الأثنين، في ظل الاضطرابات الاحتجاجات التي تجتاح بعض المدن هناك أسفرت عن وقوع العديد من القتلى والجرحى.ولاحظ من شاهد الحديث أن التليفزيون الليبي، كتب على شاشته ''حديث المنهدس: سيف الإسلام القذافي''، في خطأ إملائي لا يغتفر، أثار حفيظة وسخرية الكثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية ومشتركي فيسبوك وتويتر.

 

واتهم سيف الإسلام، في حدثه المتلفز، بعض الشباب الليبي من المدمنين ومتعاطي ''حبوب الهلوسة'' بالاشتباك مع قوات الأمن، مما دعا قوات الجيش إلى التعامل معهم وإطلاق النار عليهم، الأمر الذي أسفر عن وقوع ضحايا، مشيراً إلى أن بعض القنوات الفضائية تعمل على تضخيم الأمور، وذكر أعداد غير صحيحة للقتلى، مؤكداً ان عدد القتلى لا يتحاوز 14 قتيل في البيضا، 84 في بنغازي، وبرر ذلك التضخيم بوجود مخطط خارجي لتفكيك وحدة الشعب الليبي.

 

وأرجع سيف الإسلام، ما يحدث في ليبيا إلى 3 مجموعات كل منها له أجندته ومصالحه، وهم مجموعات من النقابات والمحامين، تنظيم إسلامي أو جماعات اسلامية وعصابات عسكرية، وبعض متناولي المخدرات وحبوب الهلوسة.

 

وتشهد ليبيا اضطرابات واحتجاجات منذ عدة أيام، اسفرت وقوع نحو 174 قتيلاً - بحسب هيومان رايتس واتش - في عدة مدن ليبية، جراء مواجهات بين قوات الأمن والمتظاتهرين المحتجين على حكم معمر القذافي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مش كفاية ابوه

هيبقى ابوه وهو والاعلام

بجد مش متخيل العالم العربى بدون القذافى

اهو الواحد يضحك شوية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله مهزلة اللي بيحصل ده تحس انك بتتفرج ع مسرحية كوميدية درجة اولي

يامسهل خلينا مستنيين النهاية

نورت ياعمر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..