che 0 قام بنشر August 15, 2008 هل يجرؤ أحد قول أنا آسف إذا أخطأ، الكثير لايمكنهم قولها.لماذا؟؟ لأنها بالتأكيد تعني لهم (لقد أهنت نفسي )هذا وهي كلمة فقط ماذا لوعرفوا بالضبط مالذي يجدر بهم قوله. يقول أحد المفكرين: إن الاعتذار له ثلاثة أجزاء أولاً أن تقول أنا آسف الجزء الثاني أعرف أنني سببت لك ألماً وإزعاجاً والجزء المهم هو الجزء الثالث، ما الذي يمكنني عمله لأجعل الأمور أحسن. والآن هل منكم اخواني وأخواتي من يجرؤ على قول كل هذا ماذا عنكم ؟؟؟؟؟ شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
أبو تريكة 0 قام بنشر August 15, 2008 اتردد فى الأول بس بقولها بعد كده شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
بنت مصرية 66 قام بنشر August 16, 2008 (تعديل) موضوع جميل جدا يا ومجهود رائع في المنتدي بداية قوية لك معنا يبدو ان المنتدي اكتسب عضو فعال ومكسب جديد للمنتدي بالنسبة لموضوعك هو رائع جدا جدا وقضية مهمة جدا موضوع الاعتذار .... عن نفسي انا اجد الاعتذار سهل جدا عندي ولا اتردد في قول كلمة الأسف... وخصوصوا للاشخاص المقربين لي ب ولكن ....انا ايضا لا اعتذر الا عندما ادرك خطائي فعلا انا لا اعتذر لاي شخص ولا لاي احد الا عندما فعلا ادرك انني جرحته او اخطات بحقه وعندما يستحق الاعتذار وايضا انا يمكن ان لا اعتذر لشخص طالما هذا الأنسان لا يهمني بتاتا ولكن عندما فعلا اكون قد اخطات بحقه خطأ كبير لا بد لي بالأعتذار ولكن المقربون مني هم فقط من يهموني اصدقائي واحبابي هم من اهتم كثيرا لهم اكثر من غيرهم ولكن ايضا انا اري ان الأعتذار بالفعل اكثر وافضل من القول ولكن طريقة التدرج كما وضحتها في موضوعك رائعة وجميلة وهذا لا يعني ااني لا اعترف بخطي بالعكس تماما يجب علينا ايضا ان نحاول اصلاح الأخطاء التي تجعلنا نعتذر للناس حتي نتجنب الوقوع فيها مرة اخري.... مالمانع ان نعتذر لا احد ما عندما نحس اننا قد اخطانا به علي الاقل عملا بقول الرسول ((وخيركم من يبدأ بالسلام)) لو نظرنا لا ي فعل نقوم به في حياتنا علي انه في سبيل الله لن نشعر ابد ان الأعتذار شيء ينتقص من قدرنا شكرا لك علي الموضوع حاولت ان اوضح راي بابسط الصور وانتظر باقي اراء الأعضاء تم تعديل August 16, 2008 بواسطه بنت مصرية شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
عاشق الصداقه 525 قام بنشر August 17, 2008 موضوع رائع حبيبى .. مشاركاتك منوره المنتدى .. بالنسبه لى .. لا ازيد او انقص شىء مما قالته أختى بنت مصريه تحيتى .. شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
حنان القلب 1 قام بنشر August 20, 2008 كلمة اسف جميله جداا وفعلا انا برضه مبتكسفش منها طالما غلطت واحيانا باضطر اقولها عشان المركب تسير والنار تهدا شويه وبوصل لكل اللي انا عايزاه من اللي قدامي بكلمتين حاضر ومعلش انا اسفه شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
che 0 قام بنشر August 21, 2008 أشكركم إخوتي على المرور المميز شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
المتحدية 1 قام بنشر September 8, 2008 الاعتذار بيزيد المحبة بين الناس ... و بيغسل الضغائن لما يكون بنية صافية الاعتذار زي الدوا على الجروح الاعتذار هو الطريق الاسرع للمسامحة بين الاصدقاء إلى كل من أخطئت بحقهم إني أعتذر شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
سبرتو 2 قام بنشر September 9, 2008 اية دة هوة انتو هنا عاملين حملة اسف عامة طيب وانا كمان اسف طبعا لا اتردد لو كنت غلطان شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
NADA 34 قام بنشر September 26, 2008 موضوع جميل بس بصراحه يعنى انا مش بحب كلمه اسف دى خالص مش بحب حد يقولها ليا ولا بحب اقولها لحد انما ممكن اعتذر باى كلمه او طريقه تانيه عامة انا مش بزعل من حد ومش بنتظر من اى حد كلمة اسف . . . شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
ammonia 0 قام بنشر September 26, 2008 ايه الكــــــبر ده يا ندى مش كدى دى احنا حتى فى رمضان عاوز ققول ان الكلمه دى على لسانى ديما لانى بحب كل الناس الحلوين والوحشين ومش بحب ازعل حد منى خالص واللى بيقولى انا اسف ببقى نفسى ابوسه من كتر احترامى ليه بس طبعا فى حاجه اسمها عزة النفس وكبريائها دى لازم تكون موجوده فى المواقف الصعبه اللى ما ينفعش فيها اسف ( الكبرياء غير الكبر ) تسلم ايدك على الموووضوع الجميل وتقبل مرورى شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر
bads ahmed amer 0 قام بنشر September 26, 2008 أنا مش بحب كلمة أنا آسفة أو أنا آسف خالص بس لو غلطانة مش بتردد أبدا إنى أقولها ولو حصل وحد زعلنى فأنا متسامحة ومش بنتظر من حد زعلنى كلمة أنا آسف بس هى بجد بتداوى وبتغير حاجات كتير بدس أحمد عامر شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر