اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
المدرب حسام الدين محمد

اذا جاء نصر الله والفتح ..

Recommended Posts

اذا جاء نصر الله والفتح .. ثورة 25 يناير

( اذا جاء نصر الله والفتح ، ورايت الناس يدخلون فى دين الله افواجا ، فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا ) سورة النصر

ما أجمل أن ابدأ كلامى معكم بخطاب الله سبحانة وتعالى فى سورة النصر وخطابة للرسول صلى الله عليه وسلم فى فتح مكة وكلامه فى حالة النصر له دلائل ومعانى كثيرة تعيش معها فى كل العصور والزمان والانتصارات .

 

 

ولعل ما نعيش به فى هذه الايام العظيمة وبعد ثورة 25 يناير ثورة الشباب الخالصة الناجحة بفضل الله اولا ، سبب عظيم وانتصار يجعلنا ننظر لهذه الكلمات الرائعه فعلا قد جاء نصر وجاء فتح وانتصار على ظلم قد عاش فيه الشباب بغير ذنب لهم وليس لهم اى ذنب فيه فقد ولدنا وجدنا حالنا على هذا الحال دون تغيير او اصلاح بل انحدار فى انحدار ، فكان للشباب ان ينتفض ويحاول محاولة هى تعتبر الاولى بهذا الشكل فكانت مثل الماس الكهربائى العالى فى الفولت اذا اقترب منه احد حرقة ، وذلك ما حدث لانه مكون من طاقات الشباب وقد سدد الله طريق الشباب فى العمل وفى اختياراتهم بفضله جاء النصر ..

 

 

اليكم كلمات الايام القادمة :

 

بعد النصر ، ماذا حالنا ؟

 

يقول الله اولا (فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا )

 

الاستغفار ... فقبل الفرح والنظر الى الذات على انها عنصر نجاح وانها سبب فارجع الى ان الله هو السبب فى نجاحك ونجاح الشباب والاستغفار هى التوبة والرجوع عن كل ما تفعله يغضب الله وبالتالى ما يضر مجتمعك من اضرار لذلك يجب الرجوع عن الخطاء ... ولعل هذه الاخطاء عدم المسؤلية او السلبية أو عدم المبادرة أو الخوف من الفشل أو التفكير السلبى أشياء كثيرة يجب النظر عليها ترجع لذتك ...

 

 

التسبيح .... وترجع نقطة التسبيح هى العمل والبداية نحو الاصلاح والتطوير والتخطيط وبداية النظر الى انه لا يوجد ما يؤهل للقعود عن العمل .

 

توابا ... اى الجزاء والحصول على نتيجة التعب والعمل والانجاز وبداية العمل اذا كان صعب فتجد قول اخر من كتاب الله ايضا يدعمك فيقول لك ( ولا تهنوا ولا تحزنوا )

 

وليكن خطابنا فى لقاء قادم ............

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..