اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اتجاه لإلغاء الدورى .. وإقامة الكاس يوم 10 إبريل .. والدورى الموسم القادم 19 فريق

Recommended Posts

أكد مصدر مسئول على صلة باتحاد الكرة أن هناك اتجاه قوى داخل اتحاد الكرة المصرى لاتخاذ قرار الغاء مسابقة الدورى العام هذا الموسم بسبب الاحداث التى تسيطر على البلاد حاليا وصعوبة السيطرة الامنية على الجماهير نظرا لساسية المباريات سواء فى القمة او القاع على ان يكون البديل المقترح هو استئناف مسابقة كاس مصر وهذا سيكون فى العاشر من ابريل المقبل فى حالة التصديق على هذا الاقتراح.

 

واشارت مصادر خاصة ان الاقتراح الاقرب هو الغاء الدورى الممتاز فقط على ان يتم استئناف مباريات الدورى فى باقى الاقسام لتسير عملية الصعود والهبوط بشكل طبيعى بين كل درجة والتى تليها.

 

وأضاف المصدر أنه فى هذه الحالة سيصعد ثلاث فرق للدورى الممتاز الموسم المقبل ليصبح عدد الفرق بالدورى 19 فريق.

 

على ان يطبق قواعد هبوط استثنائية على مدار الموسمين القادمين بهبوط خمس فرق فى الموسم المقبل واربع فرق فى الموسم الذى يعقبه لتعود المسابقة من جديد إلى 16 فريق فقط.

 

و ننفرد بسرد هذا الاتجاه الذى يعد الاقرب وقد يعلن التصديق عليه من المجلس الاعلى للقوات المسلحة قريبا ليتم تطبيقه على ارض الواقع فعليا والإعلان عنه خلال أيام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..