اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

السبت.. قيادات جديدة للمؤسسات الصحفية القومية

Recommended Posts

السبت.. قيادات جديدة للمؤسسات الصحفية القومية

 

الدكتور يحيى الجمل المشرف على أعمال المجلس الأعلى للصحافة قد انتهى من اختيار قيادات جديدة للمؤسسات الصحفية القومية، وأنه بصدد إعلانها يوم السبت المقبل، في محاولةٍ لتهدئة ثورة صحفيي وإداريي تلك المؤسسات التي انتفضت ضدَّ الفساد ونهب المال العام وتردي الأوضاع المهنية لتلك المؤسسات.

 

 

وكانت الأصوات قد تعالت الفترة الماضية بإقالة قيادات المؤسسات الصحفية القومية، عقب نجاح ثورة 25 يناير لمساندتهم النظام المخلوع، وطالبت تلك الأصوات بترشيح قيادات جديدة من أبناء كلِّ مؤسسة عن طريق الانتخاب وليس التعيين.

 

 

كما أرجأ صحفيو إصدارات مؤسسة (أخبار اليوم) الوقفة الاحتجاجية التي دعوا إليها اليوم لتنطلق من أمام المؤسسة وحتى مقر مجلس الوزراء انتظارًا لتنفيذ ما تعهَّد به الدكتور يحيى الجمل من تعيين قيادات صحفية جديدة لمعظم المؤسسات القومية السبت المقبل.

 

 

وطالب صحفيو المؤسسة بتغيير قيادات كلِّ الإصدارات وانتخاب قيادات جديدة من أبناء المؤسسة؛ لتحافظ على خطها التحريري الذي يجب أن يتلاءم مع مرحلة ما بعد الثورة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..