اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

حملة إلكترونية للمطالبة بحل "الوطني" وحظره

Recommended Posts

 

حملة إلكترونية للمطالبة بحل "الوطني" وحظره

دشن نشطاء "الفيس بوك" حملةً إلكترونيةً جديدةً للمطالبة بحل الحزب الوطني وحظره، ومصادرة مقراته وأملاكه لصالح الدولة، ومحاكمة عناصره الفاسدة التي اشتركت في الجرائم المتتالية باسم الحزب، وحظر عناصره من الترشح في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة؛ لما تسبب فيه من إضرار للوطن يستحيل معها بقاؤه كعنصر صالح يعمل لخدمة الوطن.

 

 

 

وقال النشطاء في صفحتهم على "الفيس بوك": بعد ما تأكدنا من أن هذا الحزب الفاسد كيان سرطاني لن تفيد معه الإصلاحات, وبعد مواقفه المتكررة والواضحة التي لا تقبل الشك في معاداته للثورة ووقوف بلطجيته ضد إرادة الشعب في الحرية والعدالة الاجتماعية قررنا العمل على حل وحظر هذا الحزب، ومحاكمة عناصره الفاسدة نظرًا لما أحدثوه من أضرار للوطن".

 

 

 

كما دعا ائتلاف "مدونون ضد الحزب الوطني" المجلس العسكري الحاكم لحل الحزب الوطني، والعمل على تحقيق مطالب الثوار بمنع وجود كيان لقيط جمع جوقة الفساد في البلاد، مؤكدًا أهمية استمرار الثورة حتى تتطهر الأرض، ويحاكم مبارك وأعوانه وتولد دولة القانون والمؤسسات ويعود الحق لأصحابه وتقر العدالة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..