اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

نداء من المرشد العام للاخوان إلى وسائل الإعلام للوحدة ونبذ الفرقة

Recommended Posts

نداء من المرشد العام إلى وسائل الإعلام للوحدة ونبذ الفرقة

إلى كل وسائل الإعلام ورجال الإعلام والمتحدثين في الإعلام والمتبادلين للآراء في الإعلام إلكترونيًّا وسمعيًّا وبصريًّا.. هذا آوان وحدتكم وليس تفرقكم.

 

 

هذا النداء أرسله من كل قلبي، وسوف أنشره في كل مكان أستطيع نشره فيه، وأرجو أن يحمله عني كل المصريين إلى كل المصريين.

 

 

إن هذا المناخ الذي نعيش فيه الآن هو مناخ جديد يحتاج إلى ثقافةٍ جديدةٍ وممارساتٍ جديدة.. اتركوا ثقافة الرأي الواحد، وتخلصوا من ثقافة التخوين وانبذوا صراع اختلافات الرؤى والآراء.. تمتعوا بمناخ الحرية الذي دفع فيه إخوانكم وأخواتكم شبابًا وشيوخًا دماءهم.

 

 

وسأبدأ بنفسي وبالاخوان وبموقعنا "إخوان أون لاين"، وأعتذر ونعتذر جميعًا عن أي ممارسة إعلامية خاطئة خلال الفترة الماضية، ونعفو بل ونصفح عن كلِّ مَن أساء وما زال يُسيء إلينا.

 

 

يجب أن ينزل كل مصري ومصرية ليقول رأيه في حريةٍ تامةٍ جديدة علينا بـ"نعم" أو "لا" للتعديلات الدستورية، فهذا رأيه وهذا حقه في ظلِّ حبِّ مصر وقيم وآداب الاختلاف التي تعلمناها جميعًا من ديننا مسلمين ومسيحيين.

 

 

حفظ الله مصرنا الحبيبة من كل شر وسوء وهدانا جميعا لاحسن الاخلاق لا يهدي لأحسنها إلا هو، وصرف عنا سيء الاخلاق لا يصرف سيئها إلا هو، وأن يختار لأمتنا الخير وييسره لها.. والسلام عليكم ورحمة والله وبركاته.

 

 

د. محمد بديع

المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين

القاهرة 18 مارس 2011م

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..