اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

لقاء الثلاثاء بالمنيا: الوحدة الوطنية صمام أمان الإصلاح

Recommended Posts

لقاء الثلاثاء بالمنيا: الوحدة الوطنية صمام أمان الإصلاح

 

أكد الداعية مختار الإشنيني أحد رموز الإخوان بالمنيا أن الوحدة الوطنية بين جميع طوائف الشعب المصري هي صمام الأمان لإصلاح الوطن في المرحلة المقبلة.

 

 

وشدَّد الأشنيني خلال لقاء الثلاثاء الذي أُقيم مساء اليوم في مسجد عمر بن الخطاب بمركز مغاغة، على ضرورة تكاتف جميع أبناء الشعب المصري مسلميهم ومسيحييهم من مختلف التوجهات من أجل إصلاح الوطن، والنهوض به، والحفاظ على نسيجه الداخلي، وتوفير الأمن لأبنائه.

 

 

وأوضح أن المكسب الأهم من الاستفتاء على مواد الدستور الذي أجرى يوم السبت الماضي، ليس تصويت أغلبية المواطنين لصالحها فحسب، وإنما الوعي الذي أظهره المواطن المصري، وحرصه على ممارسة حقه الدستوري في التعبير عن رأيه بكلِّ حرية؛ معتبرًا ذلك أهم من مسألة النتيجة التي أسفر عنها الاستفتاء.

 

 

وأكد أن مشروع الإصلاح الإسلامي مشروع راقٍ لديه القدرة على احتواء الجميع دون إقصاء أو تمييز؛ رافضًا محاولات بعض العلمانيين وأنصاف المثقفين الذين يحاولون أن يختذلوا هذا المشروع في مسألة الحدود.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..