اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

د. بديع لأهالي مطروح: بناء المجتمع أول خطوات الإصلاح

Recommended Posts

 

د. بديع لأهالي مطروح: بناء المجتمع أول خطوات الإصلاح

 

 

أكد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن الثورة المصرية قامت على أكتاف أبناء مصر الذين ضحَّوا وجاهدوا من أجل تحريرها من الفساد والاستبداد، مطالبًا جموع المصريين بالحفاظ على مكتسبات الثورة والعمل والبناء في المجتمع من أجل مستقبل أفضل لبلادنا.

 

 

 

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للدكتور بديع في المؤتمر الأول للإخوان المسلمين بمحافظة مرسى مطروح، مساء أمس, بمشاركة الآلاف من أبناء مطروح والعديد من القيادات الشعبية والقبلية بالمحافظة.

 

 

 

 

asd3.jpg

م. مجدي عباس خلال كلمته

من جانبه رحَّب المهندس مجدي عباس، نائب مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بمطروح، بالحاضرين وشكر الضيوف الذين قطعوا كل تلك المسافة من أجل مشاركة أبناء المحافظة في المؤتمر، وشدَّد على ثوابت جماعة الإخوان المسلمين في إيمانهم العميق بأن الإسلام دين شامل يتناول جميع مظاهر الحياة، وأن الإسلام هو الملاذ والنجاة للبشرية جمعاء.

 

وقال: إن الجهاد الأصغر قد انتهى بزوال مبارك وحكمه، وبقي الجهاد الأكبر، وهو بناء مصر وجعْلها في مقدمة الدول المتقدمة, مشددًا على ضرورة العمل والكفاح من أجل بناء مصر دولة حرة قوية متقدمة.

 

 

 

وشدَّد د. حسن البرنس، عضو المكتب الإداري لإخوان الإسكندرية، على أن جذور نظام العهد البائد ما زالت في كل موقع، وإننا في طور التطهير، مضيفًا أنه لا بد من الالتزام بوحدة الصف والإيجابية والعمل الجاد، مع عودة روح الجهاد بأنواعه.

 

 

 

وطالب د. حمدي حسن، أمين عام مساعد الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب 2005، أصحاب المطالب الفئوية بالهدوء؛ حتى تدور عجلة الإنتاج، وإفساد خطة النظام البائد, مشيرًا إلى مساوئ الفترة الماضية من استغلال وفساد واحتكار وتوريث، وكيف أكرمنا الله عز وجل بالثورة والنصر.

 

 

 

وحث أهالي مطروح على العمل لبناء اقتصاد محلي للمحافظة، واستغلال طبيعة البلد السياحية في تفعيل النشاط السياحي صيفًا وشتاءً؛ لأن الاقتصاد القوي يساوي دولةً قويةً لا تُقهر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..