اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مصدر دبلوماسى: سفارة مصر بطرابلس ليست رهن الإقامة الجبرية

Recommended Posts

مصدر دبلوماسى: سفارة مصر بطرابلس ليست رهن الإقامة الجبرية

نفى مصدر دبلوماسى مسئول فى سفارة مصر بطرابلس الاربعاء صحة ما تردد بإحدى الصحف بإن السفارة رهن الإقامة الجبرية، مؤكدا أن الطاقم الدبلوماسى فى السفارة لا يرغب فى مغادرة الأراضى الليبية، ويقوم بدوره في خدمة الجالية المصرية.

 

وقال المصدر إن السفارة موجودة مع باقى السفارات العربية والأجنبية وتمارس عملها بكل حرية، وتقوم بترحيل المواطنين يوميا عبر منفذ "رأس أجدير" على الحدود بين ليبيا وتونس بالتنسيق مع السلطات الليبية، مشيرا إلى أن المسافة من طرابلس إلى السلوم تصل إلى 1600 كم، فى حين تبلغ المسافة من طرابلس إلى الحدود الليبية التو نسية 170 كم، وبالتالى فهى أقرب بكثير من المسافة إلى الحدود الشرقية.

 

وأوضح المصدر أنه يتم ترحيل المواطنين عبر هذا الطريق تجنبا للمرور عبر منطقة العمليات العسكرية، مؤكدا أن الطاقم الدبلوماسى فى السفارة لايرغب فى مغادرة الأراضى الليبية، كما ذكر باحدى الصحف، كما أنه ليس ممنوعا من السفر، وإنما يقوم بدوره فى خدمة الجالية ورعاية مصالحها وتقديم كافة أوجه العون والمساعدة للمواطنين .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..