اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

د. صفوت حجازي: لن نسمح للوطني بسرقة الثورة

Recommended Posts

 

د. صفوت حجازي: لن نسمح للوطني بسرقة الثورة

 

أكد الداعية الدكتور صفوت حجازي، عضو مجلس أمناء ثورة 25 يناير، أن جموع الشعب المصري لن تسمح لبقايا الحزب الوطني بسرقة الثورة وإجهاض مكتسباتها، مشددًا في الوقت ذاته على رفضه تحويل الثورة الشعبية إلى مجرد مطالبات واحتجاجات فئوية.

 

 

وأضاف- خلال الندوة التي نظَّمها طلاب الإخوان المسلمين في كلية الهندسة بجامعة أسيوط، عصر اليوم- أن د. عصام شرف رئيس الوزراء وعد مجلس أمناء الثورة بتغيير نظام التعليم الجامعي في مصر قبل بداية العام الجامعي المقبل.

 

 

وعن احتمالية مشاركة بقايا الحزب الوطني في انتخابات مجلس الشعب المقبلة تحت ستار المستقلين أو أي حزب آخر، قال د. حجازي: إن مجلس أمناء الثورة أعد قائمةً بأسماء كلِّ مَن شارك في المجمعات الانتخابية للحزب الوطني، حتى يعرفهم المصريون ولا يختاروهم في حال ترشُّحهم لأي انتخابات.

 

 

ikhwan-photo15.jpg

آلاف الطلاب والأساتذة شاركوا في الندوة

 

 

وانتقد وسائل الإعلام الفاسدة التي تحاول تضخيم بعض المشاكل الصغيرة، وأفردت لها حلقات كاملة في برامج عدة لإحداث فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين، مشيرًا إلى أن تلك الوسائل تلبس وجه النظام البائد وتنفذ أجندته.

 

 

وقال إنه لولا شباب الإخوان دافعوا عن الثوار بشجاعة لذبحت الثورة، مؤكدًا أن الإخوان لم يبدءوا الثورة ولم يصنعوها، إلا أنهم حموها وكان 80% ممن وقفوا على حواجز المواجهة مع البلطجية في ميدان التحرير يوم موقعة الجمل من شباب الإخوان.

 

 

وسرد د. حجازي بعض القصص والمواقف البطولية من ميدان التحرير، عبَّرت عن مدى شجاعة وتدين وإخلاص أبناء الشعب المصري وتضحيته في سبيل الحصول على حريته.

 

 

شارك في الندوة عددٌ من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، في مقدمتهم الدكتور خالد عبد القادر عودة، أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم، وجمع غفير من طلاب كلية الهندسة والكليات الأخرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..