اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

سفير مصر بدمشق: استشهاد شاب مصري أثناء احتجاجات الجمعة بـ''درعا'' السورية

Recommended Posts

لقى مواطن مصري يدعى عيد صلاح، (24 عاما) مصرعة أمس "الجمعة" أثناء الاحتجاجات التى شهدتها مدينة درعا الحدودية والتى تبعد عن العاصمة السورية دمشق مائة كيلومتر بطلق نارى فى الصدر وذلك عقب خروجة من "صلاة الجمعة" بأحد مساجد المدينة.

 

وقال سفير مصر فى سوريا السفير شوقى إسماعيل، إن السفارة تلقت أمس اتصالا من أحد جيران المواطن عيد صلاح يفيد بأنه قد توفى أمس نتيجة اصابتة بطلق نارى مجهول أثناء احتجاجات التى شهدتها مدينة درعا، مشيرًا إلى أنه ستشيع جنازته فى وقت لاحق اليوم "السبت".

 

وأضاف:أن السفارة من جابنها قامت بالاتصال بالسلطات السورية مطالبة بالتحقيق فى ملابسات الحادث ، وموافاة السفارة بنتائج التحقيق..مشيرا إلى أن هناك سبع أسر مصرية تقيم فى درعا منذ فترة طويلة وان عملية اتصال السفارة بهم تأتى فى اطار اهتمام مصر برعاياها ومتابعتهم بصفة مستمرة..موضحا أن القتيل هو من أب مصرى "متوفى" وأم سورية ومقيم فى مدينة درعا منذ ولادتة هناك.

 

يذكر أن مدنية درعا قد شهدت احتجاجات عقب خروج المصلين من المسجد العمرى والتوجه الى وسط المدنية للمطالبة بالحرية،إلا أنه حدثت اشتباكات مع الأجهزة الأمنية والتى أسفرت عن مقتل 19 مواطنا ورجال شرطة، اضافة إلى إصابة 75 من رجال الامن وفقا للرواية الرسمية التى اعلنتها وزارة الداخلية

السورية الليلة الماضية، والتي أشارت إلى أن هناك مجموعة من المسلحين قامت بإطلاق النيران على المواطنين ورجال الأمن.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..