اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

حمدي قنديل: الثورة تمر بأخطر مراحلها

Recommended Posts

حمدي قنديل: الثورة تمر بأخطر مراحلها

 

 

 

ikh12.jpg

حمدي قنديل

كتب- حمدي عبد العال:

 

أكد حمدي قنديل الإعلامي الكبير وعضو مجلس أمناء ثورة 25 يناير، أن الثورة المصرية لم تنته بسقوط مبارك ورموزه، وأن الثورة تمر بأخطر مراحلها التي تحتاج إلى تآلف كل الجهود، وتكاتف كل القوى الوطنية التي تخدم الثورة الوطنية؛ لتعبر بها من هذا المأزق الذي يريد أن يوقعها فيه أعداؤها، ويعملون على تفكك وحدة القوى الوطنية التي اتحدت أثناء الثورة وتكاتفت على أهدافها.

 

 

 

وقال قنديل خلال مشاركته في الاحتفالية التي نظَّمها شباب 6 أبريل بمناسبة الانطلاقة الرابعة لها مساء اليوم: إن تفكك القوى والأحزاب وتقسيمها وسعي المجموعات الوطنية الكبرى للانقسام بداعي تكوين أحزاب جديدة لا يخدم الثورة في تلك المرحلة الحرجة، والأجدى للثورة هو إعادة روح التآلف والتعاون والتكاتف التي سبقت قيام الثورة؛ حتى تتحقق جميع المطالب والأهداف التي قامت من أجلها الثورة.

 

 

 

 

ikh14.jpg

د. محمد البلتاجي يسجل كلمته

وطالب بتكاتف الجميع لمخاطبة المجلس الأعلى للقوات المسلحة بسرعة حلِّ الحزب الوطني، وأن يحرم كلَّ مسئوليه من مباشرة الحقوق السياسية لمدة خمس سنوات؛ حتى لا تشهد مصر فسادًا سياسيًّا في الانتخابات التشريعية القادمة، كالتي ظلَّ الوطن يعاني منها في العقود السالفة، وإقالة كل رموز النظام البائد من المناصب القيادية، وإقالة كلِّ المحافظين، وحلِّ جميع المجالس المحلية، وكذلك رؤساء الجامعات.

 

 

وحثَّ المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالصبر مع الشعب وتقدير مطالبه وتحقيقها في أسرع وقت ممكن؛ حتى لا تحدث فجوة بينه وبين الشعب، تحقيقًا للشعار الذي يردده الجميع "الجيش والشعب يد واحدة".

 

 

وأضاف د. محمد البلتاجي أمين عام مساعد الكتلة البرلمانية للإخوان في مجلس الشعب دورة 2005م وعضو مجلس أمناء الثورة، أن الشعب المصري بعد 25 يناير بدأ يتذوق كلمة مصر وحب مصر والنشيد الوطني لمصر، والفضل لله أولاً ثم كل حركات التحرر التي وقفت ومهدت ليوم 25 يناير؛ ليعلنوا نهاية عصر الظلم والاستبداد برحيل النظام البائد المخلوع، بعد أن كسروا حاجز الخوف.

 

 

 

 

ikh16.jpg

جانب من الحضور

وأشار إلى أن شعب مصر الذي أراد الحياة لنفسه فانتفض ليصنع التاريخ، هو الضمانة الوحيدة لاستكمال مسيرة نجاح الثورة، وأن الشباب الذي قَتَلَ الرصاصَ بصدره العاري هو وباقي الشعب القادر على حراسة الثورة من خلال تنفيذ قرارات الثورة وليست مطالبها، وذلك من خلال التماسك الشديد والتلاحم القوي لكلِّ مكونات الثورة وأطيافها وتوجهاتها حول الأهداف التي كانت مطالبهم في الثورة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..