اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

"المؤتمر الإسلامي" يحمِّل الكيان تبعات قصف غزة

Recommended Posts

"المؤتمر الإسلامي" يحمِّل الكيان تبعات قصف غزة

 

asd13.jpg

أحد مصابي العدوان الصهيوني الوحشي على غزة

جدة- إخوان أون لاين:

 

 

 

حمَّل البروفيسور أكمل الدين إحسان أوغلو، الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي، الكيان الصهيوني، تبعات التصعيد العسكري والجرائم النكراء التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة، مؤكدًا أن استمرار هذا العدوان- الذي يتزامن مع تواصل سياسة "الاستيطان" والتهويد والاعتقالات ومصادرة الأراضي وهدم المنازل في الضفة الغربية والقدس الشريف- سيؤدي إلى مزيد من التوتر وعدم الاستقرار في المنطقة.

 

 

واستنكر- في بيان له اليوم- الاعتداءات العسكرية الوحشية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، التي أدَّت إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى، معتبرًا هذه الجريمة البشعة تصعيدًا خطيرًا وانتهاكًا صارخًا لكل الأعراف والقوانين الدولية.

 

 

ودعا الأمين العام كلَّ الأطراف الدولية الفاعلة إلى التدخُّل الجادّ؛ من أجل توفير الحماية للشعب الفلسطيني، ووقف العدوان العسكري الصهيوني عليه، وإدانة وملاحقة مرتكبي هذه الجرائم وتقديمهم إلى العدالة الدولية.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..