اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

سيتم استجواب 15 شخصا من المقبوض عليهم استكمال التحقيقات فى أحداث الشغب باستاد القاهرة

Recommended Posts

 

<h3 class="tl"></h3>سيتم استجواب 15 شخصا من المقبوض عليهم

 

استكمال التحقيقات فى أحداث الشغب باستاد القاهرة

 

يباشر مستشارو التحقيق المنتدبين من قبل المستشار محمد عبدالعزيز الجندى وزير العدل التحقيق مع عدد من المتهمين فى أحداث الشغب باستاد القاهرة الدولى والتى وقعن أثناء مباراة كرة القدم بين فريقى الزمالك والأفريقى التونسى فى بطولة الأندية الأفريقية لأبطال الدورى ،حيث تستكمل اللجنة التحقيق باستجواب 15 شخصا من المقبوض عليهم فى تلك الأحداث.

 

كانت سلطات الأمن قد ألقت القبض على المتهمين وبحوزتهم أسلحة بيضاء فى أرض الاستاد , كما تستدعى لجنة التحقيق بعض الأشخاص والمتهمين فى أحداث شغب بالمباراة حيث تبين دخولهم للاستاد فى منتصف الشوط الأول وكانوا جماعة لايقل عددهم عن 100 شخص من غير المتفرجين وتسللوا للمدرجات للتحقيق معهم.

 

وسوف تستمع اللجنة خلال الأيام القادمة لشهادة عدد من ضباط مديرية أمن القاهرة والمسئولين عن تأمين المباراة من خارج الاستاد بشأن دخول بعض الأشخاص الذين أحدثوا أعمال شغب أثناء المباراة ومواصفاتهم، وعما إذا كانوا يحملون أسلحة بيضاء او كانت هذه الأسلحة داخل الاستاد وفى حوزة أحد من المتفرجين يكون قد قام بادخالها قبل بدء المباراة

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..