اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الإسماعيلي يتعادل مع بتروجيت.. وسموحة يهرب من القاع

Recommended Posts

اكتفى فريق الإسماعيلي بالتعادل الإيجابي مع ضيفه بتروجيت بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم (الأربعاء)، ضمن فعاليات المرحلة السادسة عشرة للدوري العام؛ لينتزع كل منهما نقطة واحدة في بداية المشوار بعد عودة الدوري للانطلاق مجددا للمرة الأولى منذ انطلاق ثورة 25 يناير.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 30 نقطة في المركز الثاني، في حين ارتفع رصيد بتروجيت إلى 26 نقطة في المركز الرابع.

 

تقدّم بتروجيت بهدف عن طريق محمد رجب في الدقيقة 25، وأدرك الدراويش التعادل عن طريق محمد محسن أبو جريشة في الدقيقة 58.

 

وكان الإسماعيلي قد ودّع الكونفيدرالية الإفريقية من دور الـ32 الأسبوع الماضي بالخسارة 4/ 0 أمام سوفاباكا الكيني، ليبقى الدوري هو الأمل الوحيد للدراويش هذا الموسم.

 

وبهذه النتيج يفشل الإسماعيلي في الفوز على بتروجيت باستاد الإسماعيلية للموسم الرابع على التوالي، فمنذ صعود بتروجيت للدوري الممتاز موسم 2006/ 2007 حقّق الإسماعيلي الفوز عليه بالإسماعيلية في أول مباراة فقط بهدفين لهدف.

 

وخسر الإسماعيلي في المواسم الثلاثة التالية على أرضه أمام بتروجيت، قبل أن يدرك التعادل في مباراة اليوم.

 

وشهدت المباراة ظهور الشماريخ في مدرجات استاد الإسماعيلية أثناء تأخّر أصحاب الأرض وبعد التعادل، لكن دون خطورة أو توقف للقاء.

 

وفي مباراة ثانية، تعادل طلائع الجيش مع المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما باستاد جهاز الرياضة العسكري، ليرتفع رصيد الطلائع إلى 19 نقطة في المركز التاسع، والمصري إلى 21 نقطة في المركز السابع.

 

تقدّم الطلائع بهدف حمل توقيع أيمن حفني في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، وأدرك المصري التعادل في الدقيقة 32 عن طريق عبد السلام نجاح.

 

وفي ذات الأسبوع، اقتنص سموحة ثلاث نقاط ساهمت في تقدّمه خطوات للأمام بفوزه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين، ليرتفع رصيد سموحة إلى 16 نقطة، ويبتعد تدريجيا عن منطقة الخطر والهبوط؛ حيث احتلّ المركز الثالث عشر، في حين تجمّد رصيد الإنتاج عند 20 نقطة في المركز الثامن.

 

سجّل ثلاثية سموحة: الغاني جودوين أترام، وأحمد بلال، وعمرو فتحي في الدقائق 29 و 32 و 73 بالترتيب، وسجّل هدَفْي الإنتاج: بدري إبراهيم، وبكاري كوليبالي في الدقيقتين 87 و 88.

 

وفي مباراة أخرى خطف الجونة ثلاث نقاط غالية، بعد تغلّبه في وقت سابق اليوم على إنبي بهدفين مقابل هدف، وبذلك رفع الجونة رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر، بينما توقّف رصيد إنبي عند 26 نقطة في المركز الخامس.

 

تقدّم نور السيد للجونة فى الدقيقة 55، وتعادل لإنبي أحمد رءوف في الدقيقة 78، ثم نجح الغاني أوكران في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في خطف هدف الفوز للجونة.

 

وبهذا الفوز، يثأر الجونة من هزيمة الدور الأول بهدف نظيف، كما تلقّى إنبي هزيمته السابعة في البطولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..