اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

قراقع: إسرائيل دولة مريضة أخلاقيًا وسياسيًا وغارقة في جرائم حرب

Recommended Posts

قراقع: إسرائيل دولة مريضة أخلاقيًا وسياسيًا وغارقة في جرائم حرب

 

 

 

أكد وزير شئون الأسرى والمحررين عيسى قراقع أن إسرائيل بمؤسساتها الأمنية والسياسية وجيشها دولة مريضة أخلاقيا وسياسيا ومهنيا، وتغرق كل يوم في جرائم حرب ترتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قراقع ـ في تصريح اليوم الجمعة تعليقا على ما بثته القناة الثانية الإسرائيلية مساء أمس عن جريمة إعدام وحرق الأسير محمد الأشقر (29 عاما) من سكان صيدا طولكرم في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر عام 2007 في سجن النقب الصحراوي- "إن ساحة سجن النقب تحولت إلى ساحة قتال، حيث تم الاعتداء على الأسرى بالعصي والقنابل وإطلاق الرصاص بشكل مكثف ومن مسافة قريبة، وشنت قوات "نحشون" و"متسادا" الإسرائيلية المخصصة للقمع وبأعداد كبيرة الهجوم على الأسرى".

 

أضاف أن حكومة الاحتلال "حكومة حرب يستمتع جنودها بتعذيب وقتل الآخرين، كما جاء في الفيلم وعلى لسان الجنود، الذين اعتبروا مشاهد إحراق الأسرى والاعتداء عليهم منظرا رائعا ما يشير إلى حالة من الفاشية والعنصرية والانحدار التربوي الأخلاقي في المؤسسة العسكرية الإسرائيلية، التي تستهتر بإنسانية الإنسان وتتعامل مع الأسرى كأنهم ليسوا من بني البشر".

 

أشار إلى أن الفيلم الذي عرض على القناة الثانية هو مشهد من جرائم حرب متعمدة تجري في السجون وإدانة فاضحة لسلطات الاحتلال التي تستفرد بالأسرى وتمارس القتل العمد بحقهم، مطالبا باعتبار الفيلم وثيقة دامغة لملاحقة الإسرائيليين ومحاسبتهم أمام القضاء الدولي.

 

يذكر أنه حسب جمعية أطباء حقوق الإنسان في إسرائيل وشهادات الأسرى، فإن الشهيد الأشقر أصيب إصابة حادة في الرأس، جراء الاعتداء عليه تركت جرحا عميقا في الجمجمة أدت لاستشهاده.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..