دعوه للجنه قام بنشر April 15, 2011 قام بنشر April 15, 2011 مبارك يعاني اكتئابا شديدا وارتفاعا فى درجة حرارته يهدده بالغيبوبة أكد مصدر مطلع لبوابة الأهرام أن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك يعانى من ارتفاع درجة حرارته التى بلغت 38,5وهو أمر بالغ الخطورة للمتقدمين فى العمر حيث تجاوز الثمانين عاما . وفى حالة بلوغ حرارته 39 درجة سيدخل فى غيبوبة مؤكدا أن ارتفاع درجة الحرارة قد يكون سببه التهابا شديدا في جسمه ، وأضاف المصدر أن مبارك يعانى اكتئابا شديدا منذ علمه بحبس نجليه علاء وجمال.ومن هذا الوقت وهو يرفض إجراء أى فحوص طبية لتشخيص سبب ارتفاع درجة حرارته، كما أنه لم يتناول أدويته المعتادة. ونفى المصدر أن يكون مبارك يعانى أى مرض في عينه وأن رؤيته مازالت سليمة ولم تقل عن المعتاد.
دعوه للجنه قام بنشر April 15, 2011 الكاتب قام بنشر April 15, 2011 شفاك الله وعفاك يا عمو مبارك ربنا يشفيك يااااااااارب ويبارك ف عمرك لحد ما نشوف آية ربنا فيك وربنا يبارك ف عمرنا ربنا عادل ان شاء سبحانه وتعالى سيأخذك اخذ عزيز مقتدر -------------------------------------------
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥