اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تغيير القيادات الجامعية قبل 31 يوليو.. وزيادة رواتب أعضاء التدريس فى يونيو

Recommended Posts

تغيير القيادات الجامعية قبل 31 يوليو.. وزيادة رواتب أعضاء التدريس فى يونيو

 

 

أعلن الدكتور عادل عبدالجواد، مقرر حركة جامعيون من أجل الإصلاح أنه تلقى اتصالا هاتفيا من وزير التعليم العالى الدكتور عمرو عزت سلامة أكد فيه أنه سيتم إجراء تغيير شامل لجميع القيادات الجامعية نهاية شهر يوليو المقبل.

 

وقال عبدالجواد فى مؤتمر حاشد حضره مايقرب من ألف عضو تدريس فى مقر نادى أعضاء تدريس جامعة القاهرة اليوم إن الوزير قال له إن اختيار القيادات الجامعية الجديدة، سيتم عن طريق نظام ديمقراطى يتم وضعه طبقا لرأى أعضاء التدريس ، وأنه يرحب بإنشاء نقابة لأعضاء تدريس الجامعات ومعاونيهم ، وأنه ستتم زيادة دخول أعضاء التدريس ومعاونيهم فى يونيو القادم.

 

وفور انتهاء عبدالجواد من إعلان رسالة الوزير أعلن جانبا من حضور المؤتمر إصرارهم على الدعوة لوقفة احتجاجية غدا أمام وزارة الدفاع للمطالبة بالتنفيذ الفورى لمطالب أعضاء التدريس.. بينما طالب آخرون الوزير بإصدار قرارات وزارية واضحة وجدول زمنى معلن لتنفيذ ماتعهد به.

 

وكان المؤتمر الذى نظمته حركة "جامعيون من أجل الإصلاح" المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين قد ناقش محاور تغيير القيادات الجامعية الحالية والسعي في استقلال الجامعات والاهتمام بأعضاء هيئة التدريس.

 

وفى كلمته أمام المؤتمر قال الدكتور عادل عبدالجواد إن تغيير القيادات الجامعيه ضرورة لابد منها لأن أكثر من 80 % من هذه القيادات أتت -على حد قوله ـ عن طريق أمن الدولة وهم لا يصلحون لقيادة الجامعات بعد الثوره ولن نسمح لهم بارتداء عباءةالثورة.

وأضاف الدكتور عمرو دراج نائب رئيس نادى تدريس جامعة القاهرةالسابق قائلا: "لقد دعينا للمؤتمر لاستعاده عمل أعضاء هيئة التدريس بعد التوقف الذي حدث بعد تزوير انتخابات النادي الأخيرة كما أوضح أن حركة "جامعيون من أجل الإصلاح" نشأت كلجنة من لجان النادي منذ 8 سنوات وتضم بعض أعضاء هيئة التدريس وغرضها هو الحديث حول الإصلاح في الجامعات والمؤسسات المصرية.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..