اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

عايز تعرف اية الفرق بين الفنادق ال3 نجوم وال5 نجوم ؟

Recommended Posts

1 - في فندق الـ 3 نجوم يمكن أن يكون السرير الذي تنام عليه غير مريح مما يجعلك تتقلب كثيراً في نومك، أما في فندق الـ 5 نجوم فبالتأكيد سيكون السرير مريحاً ولكنك ستبقى تتقلب عليه لأنك ستفكر بالفاتورة غير المريحة التي تنتظرك !! :hhhh:

2 - في فندق الـ 3 نجوم تستطيع أن تسجل وتبدي ملاحظات على الفندق وعماله، بينما في فندق الـ 5 نجوم ستشعر بأن كل من فيه يسجل ملاحظات على تصرفاتك !! :wassat:

 

3 - تتصرف داخل فندق الـ 3 نجوم بطبيعية كما لو أنك تتعامل مع زوجتك في البيت، أما في فندق الـ 5 نجوم فأنت تتصرف بتصنع كما لو أنك تقابل إمرأة في أول موعد غرامي يجمعكما!! :wassat:

 

4 - تشعر عند دخولك لفندق الـ 3 نجوم كأنك تدخل مستشفى لتتلقى إبرة، وأيضاً في فندق الـ 5 نجوم تشعر بأنك تدخل مشفى، ولكن بإحساس مريض مقدم على تبديل خمسة شرايين في صدره !! :wassat:

 

5 - في فندق الـ 3 نجوم تشعر أن كلمات مثل شكراً لازالت قابلة للصرف، بينما في فنادق الـ 5 نجوم الشيء الوحيد القابل للصرف هو الدولار !! :red:

 

 

6 - تدخل فندق الـ 3 نجوم كما لو انك تدخل بيت أخيك، بينما تشعر في فندق الـ 5 نجوم بأنك في زيارة لبيت حماتك!! :wassat:

 

7 - في فندق الـ 3 نجوم قد لاتجد الورقة التي يمكن أن تضعها على بابك طالباً عدم الازعاج، لكن رغم وجودها في فندق الـ 5 نجوم لن تمنع بالتأكيد الازعاج الذي قد تسببه فاتورته لك!! :wassat:

 

8 - أيضاً في فندق الـ 3 نجوم قد لاتجد الورقة التي يمكن أن تضعها على بابك طالباً تنظيف الغرفة، ومن المؤكد أنك ستجدها في فندق الـ 5 نجوم لكن هذا التنظيف سيمتد ليصل إلى جيوبك!! :wassat:

 

9 - في حين ينمي فندق الـ 3 نجوم في داخلك صفة الكرم فتدعو كل من تعرفه لشرب القهوة أو الغداء وتقدم البقشيش ابكل طيبة خاطر، يظهر فندق الـ 5 نجوم كل عناصر البخل المكبوته في داخلك فتتجاهل رؤية معارفك وتغض النظر عن وجه الجرسون !! :)

 

10 - من غير المستغرب أن تجد صراصير في غرف فندق الـ 3 نجوم، لكن في في فندق الـ 5 نجوم ربما تفاجأ بوجود عقارب في فواتيره!! :lll:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
3 - تتصرف داخل فندق الـ 3 نجوم بطبيعية كما لو أنك تتعامل مع زوجتك في البيت، أما في فندق الـ 5 نجوم فأنت تتصرف بتصنع كما لو أنك تقابل إمرأة في أول موعد غرامي يجمعكما!!

 

 

4 - تشعر عند دخولك لفندق الـ 3 نجوم كأنك تدخل مستشفى لتتلقى إبرة، وأيضاً في فندق الـ 5 نجوم تشعر بأنك تدخل مشفى، ولكن بإحساس مريض مقدم على تبديل خمسة شرايين في صدره !!

 

 

6 - تدخل فندق الـ 3 نجوم كما لو انك تدخل بيت أخيك، بينما تشعر في فندق الـ 5 نجوم بأنك في زيارة لبيت حماتك!!

 

 

خير إن شاء الله

 

كده إنت هتوقف حال الفنادق

 

وأنا غير مسئوله

 

&&اللهم بلغت . . .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خير إن شاء الله

 

كده إنت هتوقف حال الفنادق

 

وأنا غير مسئوله

 

&&اللهم بلغت . . .

 

ههههههههههههههه

مش دى الحقيقة اللى بتحصل واكتر من كدة كمان

فينك ياندى يارب تكونى بخير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..