اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حادث مروع بأحد مصانع أسيوط ينجم عنه 5 قتلى و17 مصابا

Recommended Posts

شهدت محافظة أسيوط حادثا مروعا بمصنع الإسمنت الجديد الجاري إنشاؤه بمنطقة مركز الغنايم، بعد أن سقط الفنار الحديدي بالمصنع على العمال المتواجدين به؛ مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 17 آخرين تم التمكن من إخراجهم حتى الآن.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بالحادث، وانتقل إلى مكان الحادث اللواء إبراهيم حماد -محافظ أسيوط- الذي أمر بصرف تعويضات فورية قيمتها 5 آلاف جنيه للمتوفى و500 جنيه للمصاب.

 

وأكد العمال، خلال التحقيقات، أن الخطأ يرجع إلى الشركة المنفذة للمشروع، وهي الشركة الخاصة المملوكة لنجل الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، كما اتهم العمال مكتب العمل بالتقصير في حقوقهم.حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

كما أكد المحافظ أنه سوف يعقد لقاءً مع وزير القوى العاملة في أقرب فرصة؛ بهدف حل مشكلات العمال بالمصنع، وما زالت وحدات الإنقاذ بمحافظة أسيوط تكثف جهودها لانتشال جثث العاملين، ونقل المصابين إلى المستشفيات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..