اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

فلول الوطني تقضح مؤتمر عمرو موسى بالمنيا

Recommended Posts

 

فلول الوطني تقضح مؤتمر عمرو موسى بالمنيا

 

 

ikh29.jpg

عمرو موسى المنيا- عبد الله شحاتة: شهد المؤتمر الذي عقده عمرو موسى، المرشح المفترض لرئاسة الجمهورية، اليوم، بمحافظة المنيا، حضورًا لافتًا من جانب أعضاء الحزب الوطني "المنحل".

 

 

وسادت حالةٌ من السخط في أوساط أبناء المحافظة بعد عقد موسى مؤتمره مع مؤيديه في منتجع حورس السياحي بمدينة المنيا، تحت رعاية رجل أعمال ومحامٍ شهير، ينتمي للحزب المنحل.

 

 

وتساءل عصام محمود "موظف": "لماذا لم يعقد عمرو موسى لقاءه في مكان مفتوح يحضره من يشاء من أبناء المنيا، كما فعل مرشد الإخوان عند حضوره للمحافظة، متسائلاً: "هل هذا سلوك مرشح يطرح نفسه رئيسًا للجمهورية؟!".

 

 

وتعجب هشام محمد "محامٍ" من الحضور اللافت لأعضاء الحزب المحظور للمؤتمر!!، معربًا عن مخاوفه من هذا التقارب بين عمرو موسى وفلول الحزب البائد.

 

 

وتساءل عن عدم إقامة موسى مؤتمره في مكان مفتوح؛ حتى تتاح الفرصة لأبناء المحافظة للتعرف على برنامجه الانتخابي، وطرح ما يدور بداخلهم من أسئلة حول سياساته وبرامجه المستقبلية.

 

 

وكان موسى تأخر 3 ساعات عن موعده المعلن للحضور في المؤتمر؛ الأمر الذي أدَّى إلى انسحاب عدد من الحضور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..