اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حارسه الشخصي - ابن لادن كلفني بقتله !!

Recommended Posts

 

حارسه الشخصي : ابن لادن كلفني بقتله

المملكة نيوز - الوكالات

 

yalla_image_a54af249a9afc0f121b457a594c969ccee1108fa.jpg

 

 

عندما سمع الحارس السابق لأسامة بن لادن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زعيم تنظيم القاعدة ، عاد به الزمن ليتذكر تلك اللحظات التي اخبره فيها الراحل بالطريقة التي يريد أن يفارق بها الحياة .

وقال ناصر البحري لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية اليوم الأربعاء إن الأمر يرجع إلى شهر أغسطس عام 1998 ، بعدما فجر تنظيم القاعدة سفارتين أمريكيتين، حيث أدرك بن لادن آنذاك أنه أكثر المطلوبين لدى واشنطن .

واضاف البحري أن بن لادن سلمه خلال تواجدهما في كهف بأفغانستان مسدسا به طلقتان وقال له انه في حال احاط به الامريكيون، أن يطلق الطلقتان على رأسه حتى لاينتهي به الحال سجينا في الولايات المتحدة، "فأنت الان مكلف بقتلي" وأضاف أن بن لادن أوضح له أنه من الافضل له أن يتلقى طلقتين في الرأس على أن يكون سجينا" وأنه يريد أن يموت شهيدا "ولكن ليس في السجن" .

وقال البحري: "عندما سمعت بمقتله ، تذكرت أولا أنه نال ما تمنى.. ولكني سعيد بأن ذلك لم يكن بيدي"

وفي الوقت الذي يحتفل فيه الملايين في الغرب بمقتل زعيم القاعدة ، يأسى البحري /39 عاما/ على فقدان الشخص الذي ما زال ينعته بأنه "الزعيم الذي لا يبارى"

عمل البحري على مدار ستة أعوام حارسا يحظى بأكبر قدر من ثقة بن لادن ، حيث شاركه أغلب مشاعره عندما أختبأ الاثنان في مناطق جبلية منعزلة في أفغانستان .

 

===

منقول من المملكة نيوز

هذا والله ورسوله أعلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا للخبر

الله اعلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..