اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

البرازيلي ريكاردو مديرا فنيا للإسماعيلي

Recommended Posts

تعاقد نادي الإسماعيلي المصري رسميا مع المدرب البرازيلي ريكاردو ليتولى مهمة المدير الفني للدراويش اعتبارا من الموسم الحالي، وذلك بعد دراسة متأنية لمجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب تم اختيار ريكاردو على إثرها لخبرته الإفريقية الواسعة.

 

أكد محمد صلاح أبو جريشة عضو مجلس الإدارة في تصريح خاص أن ريكاردو من المدربين المتميزين على الساحة الرياضية الإفريقية في الفترة الأخيرة والدليل على ذلك خبرته مع نادي الهلال السوداني وتحقيقه معه إنجازا العام الماضي بالتأهل إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال الإفريقي.

 

وأضاف أن ريكاردو سيتولى مهمة تدريب الفريق لمدة موسمين قابلة للتجديد في وقت لاحق موضحا أنه حصل على توقيعه في الخرطوم وكانت هناك مرونة من جانبه لتدريب ناد كبير في كرة القدم المصرية في حجم الإسماعيلي.

 

ورفض أبو جريشة الإفصاح عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه ريكاردو، مؤكدا أنه سيتم إعلان كل ذلك في مؤتمر صحفي عقب وصوله إلى القاهرة الأربعاء لمتابعة تدريبات الفريق والتعرف على مستوى اللاعبين عن قرب.

 

وأشار إلى أنه لا توجد أية مشاكل بين ريكاردو ونادي الهلال السوداني، مؤكدا أن عقده منتهي مع النادي السوداني ويحق له تدريب أي ناد آخر وهو حق شرعي له.

 

و قال أبو جريشة، إن ريكاردو فضل تدريب الإسماعيلي؛ حيث إنه يعرف مجموعة من اللاعبين في الفريق أمثال عمر جمال ومحمد حمص والمعتصم سالم وغيرهم من اللاعبين.

 

يذكر أنه قد ترددت أنباء في الفترة الأخيرة حول وجود مفاوضات من قبل أندية الأهلي والزمالك في وقت سابق مع ريكاردو، إلا أن جميعها باءت بالفشل ليتوجه إلى الإسماعيلية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..