اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مسيرة بميدان التحرير لدعم الانتفاضة الفلسطينية فى 15 مايو

Recommended Posts

مسيرة بميدان التحرير لدعم الانتفاضة الفلسطينية فى 15 مايو

 

نظمت حركة "أنا مصرى مع الانتفاضة" مسيرة خرجت من جامع عمر مكرم بعد صلاة الجمعة ضمت ما يزيد على 300 متظاهر لدعمها الانتفاضة الفلسطينية يوم 15 مايو الجارى.

 

وردد المتظاهرون هتافات "عالقدس رايحين..شهداء بالملايين"،"لا لسفارة صهيونية على أرض عربية"، حيث جابت المسيرة أرجاء ميدان التحرير لمدة زادت على ساعة وتوجهت الآن عن طريق شارع القصر العينى للسفارة الإسرائيلية للتظاهر أمامها.

 

وأكد المنسق الإعلامى للحركة أنهم يهدفون إلى ضم أعداد كبيرة لهم لإقامة قوافل لمساعدة الانتفاضة الفلسطينية الثالثة ماديا وطبيا، وأنهم لن يحتكوا بالجيش الإسرائيلى بل سيكونون داعمين للانتفاضة فقط.

 

كما أشار إلى أنه ستقام احتفالية يوم الجمعة المقبل بميدان التحرير احتفالا بالمصالحة الفلسطينية فى حضور عدد من القيادات الفلسطينية والشخصيات الإعلامية البارزة، كما سيتم التنسيق بين الحركة والحكومة لدعم الانتفاضة.

 

 

 

2.jpg

 

 

3.jpg

 

 

4.jpg

 

 

5.jpg

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..