اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

بالصور.. عاكف يدعو لإصلاح المؤسسات التى أفسدها النظام السابق

Recommended Posts

بالصور.. عاكف يدعو لإصلاح المؤسسات التى أفسدها النظام السابق

 

أكد محمد مهدى عاكف المرشد السابق للإخوان المسلمين، أن عمال مصر عماد نهضة الأمة منذ الخلافة الإسلامية، وهم النموذج المتخصص، خاصة عمال مصر، لهذا قام الخليفة العثمانى بنقل أفضل عمال مصر إلى الأستانة لعمل نهضة الخلافة الإسلامية وبفضل الله عز وجل أن باكورة هذه الجماعة المباركة من العمال وأول شهيد محمد فرغلى كان من العمال وأنور سلامة أول وزير للعمال فى الخمسينيات.

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمها الإخوان المسلمون بالدقهلية اليوم للعمال بالصالة المغطاة باستاد المنصورة فى حضور الآلاف العمال الذين ملأوا المدرجات وأرضية الملعب.

 

وأضاف عاكف، علينا أن نحافظ على مؤسسات مصر ونحافظ عليها كفى نهباً لها طوال حكم النظام البائد، وأدعو الجميع إلى اليقظة الكاملة لإصلاح هذه المؤسسات والأخذ بها إلى النهضة لنعوض ما سرقه هؤلاء اللصوص وعمال مصر هم القوة الرائدة لهذا العمل العظيم، لأن تعود مصر لريادتها، فأنتم أيها العمال من سيعيد لمصر مكانتها وريادتها وقوتها بسواعدكم.

 

وقال طلعت الشناوى مسئول المكتب الإدارى للإخوان بالدقهلية، إن الله يرينا كل يوم آياته، يجرى قدره بحكمته، ما أحوجنا أن نكون ستاراً لهذا القدر، وأن يجرى على أيدينا هذا القدر ولنكن أهلاً لهذا الأمر، فقد أوصى إمامنا الشهيد حسن البنا للعمال بأن يكونوا على درجة عالية فى عملهم من الإتقان والإجادة وضبط الموعد.

 

ومؤكداً أنه يجب علينا أن نعطى واقعاً عملياً مرئياً مشهوداً من خلال عقيدتنا إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه، إن من حمل عبء الدعوة فى بدايتها كانوا عمالاً وأنا أغبط العمال، لأنهم هم الذين يترجمون الكلام والأفكار إلى واقع عملى ولنذكركم أن من أخل الحاج محمود أبو رايا كان الساعى فى مكتبه.

 

وخاطب إبراهيم أبو عوف النائب السابق، العمال قائلا أنتم ستر ليد القدرة وتأخذون الأجرة فحجر الزاوية لنهضة الأمة هو المواطن لاستكمال ما أحدثته الثورة وعمال مصر هم الاساس لهذا كله فكما كان لهم فى معارك التحرير فهم أيضا رواد معارك التعمير فنواب الإخوان كان لهم دور فى الوقوف بجانب قضايا العمال لتحسين أحوالهم، بل الدور الذى قمنا به مع عمال تحسين الأراضى وطنطا للكتان ومركز المعلومات وغيرهم ومضابط جلسات مجلس الشعب تشهد على ذلك فقد تقدمنا بطلب لترك حرية إنشاء النقابات العمالية، لكن رئيس عمال مصر هو المفسد الكبير الذى وقف ضد مشروع القانون ولكننا نعدكم أن يظهر إلى النور قريباً إن شاء الله ليتحرر العمال من رقبة الاتحاد الظالم فى استخلاص حقوقه وحقوق المجتمع فى النهوض بهذه الأمة.

 

وقال طارق قطب "النائب السابق"، إننى تقدمت بمشروع لنقابة خريجى المعاهد الفنية الصحية، ولكن وقف ضده حسين مجاورة، لأنه لم يقف يوماً فى صف العمال والحمد لله كان لنا وقفات مع أخصائيات التمريض بمستشفيات الجامعة وأثرنا مشكلتهم فى لجان المجلس حتى استطعنا استرداد بعض حقوقهم مع تعنت رئيس الجامعة معهم.

 

 

 

 

 

 

3.jpg

 

 

4.jpg

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..