اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

بلاغ يتهم زكريا عزمي بتهريب وإخفاء ملايين الجنيهات

Recommended Posts

 

بلاغ يتهم زكريا عزمي بتهريب وإخفاء ملايين الجنيهات

 

 

تقدمت اللجنة الشعبية لحماية الوثائق وملاحقة الفساد، اليوم، ببلاغٍ إلى المستشار د. عبد المجيد محمود النائب العام يتهم فيه زكريا عزمي الرئيس السابق لديوان رئيس الجمهورية، بتهريب وإخفاء عشرات الملايين من الجنيهات من خلال سائقيه أثناء القبض عليه لكي لا تخضع للمصادرة أو المحاسبة أو التحقيق بشأن ثروته.

 

 

وطالب البلاغ الذي تقدَّم به جمال تاج الدين رئيس اللجنة وجمال حنفي عضو مجلس نقابة المحامين عضو اللجنة وقيد برقم 6934 لسنة 2011م بلاغات النائب العام، بالتحقق من الوقائع الواردة فيه وتحريك الدعوى الجنائية ضد المبلغ ضدهم ومَن يثبت تورطه معهم في جريمتهم.

 

 

وتقدمت اللجنة ببلاغٍ آخر إلى النائب العام؛ للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة ضد المؤسسين والمشتركين في عددٍ من الصفحات الإلكترونية على (الفيس بوك) التي تتضمن سبًا وقذفًا للذات الإلهية وللنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

 

 

وأكد البلاغ الذي قيد برقم 6935 لسنة 2011م بلاغات النائب العام أن المشكو في حقهم ساهموا بقدر واسع من الإهانات العامة والشاملة التي يوجهونها لأسماء الله وآيات القرآن الكريم؛ وذلك بالمخالفة لكل الأعراف والأخلاقيات.

 

 

وطالب البلاغ بمعاقبة المشكو في حقهم طبقًا للمادة 2 من الدستور المصري ونصي المادتين 161 و178 من قانون العقوبات، واللتان تجرمان التعدي على أحد الأديان التي تؤدي شعائرها علنًا.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..