اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

أوباما وبابا الفاتيكان يهنئ إسرائيل بذكرى احتلالها فلسطين

Recommended Posts

أوباما وبابا الفاتيكان يهنئ إسرائيل بذكرى احتلالها فلسطين

 

 

ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما والرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى وبابا الفاتيكان بينيديكتوس السادس عشر، بعثوا رسائل تهنئة حارة إلى إسرائيل بمناسبة ذكرى مرور 63 على تأسيس وإعلان قيام دولة للشعب اليهودى على الأراضى الفلسطينية، التى احتلتها إسرائيل على مدار السنوات التى سبقت عام 1948.

 

وذكرت إذاعة صوت إسرائيل، أن الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى بعث رسالة إلى الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، هنأه فيها بذكرى قيام دولة إسرائيل التى يحتفل به اليهود تحت مسمى "عيد الاستقلال"، كما أكد ساركوزى على فخر وتباهى واعتزاز فرنسا بكونها من أفضل أصدقاء إسرائيل، ومعرباً عن أمله فى أن تنمو العلاقات بين البلدين فى شتى المجالات.

 

كما أجرى الرئيس الأمريكى باراك أوباما اتصالا هاتفيا بنظيره الإسرائيلى شيمون بيريز، هنأه فيه بذكرى قيام الدول، وأكد أوباما خلال اتصاله بقوة ومتانة العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، ووصف هذه العلاقات بالتاريخية والودودة، كما طالب إسرائيل بالسعى إلى عملية السلام مع الفلسطينيين للحفاظ على أمنها.

 

وأخيرا، أعرب بابا الفاتيكان خلال اتصاله بالرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، عن تمنياته بالخير والسعادة للشعب الإسرائيلى، ولقادة الدولة الذين يسعون إلى تحقيق السلام والعدل والخير.

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

صدق الله العظيم

 

والذين كفروا بعضهم اولياء بعض

 

 

---------------------------

 

اللهم أعز الاسلام وانصر المسلمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..