اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
بهاء اللامي

أمريكية تقاضي شركة طيران لوفاة كلبها أثناء الرحلةأثقل رجل يساعد مكسيكيا على تخفيف وزنه

Recommended Posts

أثقل رجل يساعد مكسيكيا على تخفيف وزنه

يبدو أن مشاطرة الكارثة تساعد الإنسان على التخفيف من وقعها.

فما بالك لو كانت الكارثة فرطا في الوزن، وعدم القدرة على الحركة، كتلك التي يعاني منها المكسيكي خوسيه لوي غارثا.

المصدر: تم إزالة الرابط من قبل الإداره

******

حرف هجائي يضع وزير الخارجية الفرنسي في ورطة

وضع حرف هجائي سقط سهوا وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنر الذي كان يتحدث بالانجليزية في ورطة يوم الاحد بعدما نقل عنه خطأ قوله انه يمكن لاسرائيل أن تلتهم ايران اذا ارادت.

المصدر:تم إزالة الرابط من قبل الإداره

*******

أمريكية تقاضي شركة طيران لوفاة كلبها أثناء الرحلة

أصيبت راكبة أمريكية بانهيار عصبي وبكاء شديد في صالة الوصول بمطار القاهرة لاكتشافها نفوق كلبها داخل قفصه عند إنزاله من مخزن حقائب الطائرة الهولندية القادمة من امستردام. وكانت الراكبة قد شحنت الكلب على الطائرة.

المصدر:تم إزالة الرابط من قبل الإداره

 

taleg33.jpg

 

 

العادل لـ"شباب العراق":تركيا عازمة على معالجة وضع الاكراد واعادتهم الى حجمهم الطبيعي والحقيقي

شباب العراق/خاص: قررت تركيا تصنيف اعمال حزب العمال الكردستاني التركي على انها ارهابية تستحق اولوية مطلقة لمواجتها كما وجهت اتهامات رسمية للاكراد العراقيين بالوقوف وراء التفجيرات الاخيرة في تركيا وهددت بعمليات واسعة للسيطرة على الموقف وانهاء عذه الاعتداءات حول الموقف التركي هذع ودلالاته حاورنا مدير مركز العادل للدراسات الاستراتيجية في انقرة السيد محمد العادل

 

س – مادا يعني التهديد التركي شديد اللهجة للاحزاب الكردية في شمال العراق واتهامها بالوقوف وراء التفجيرات الاخيرة في منطقة حكاري التركية؟

ج – بلاشك تركيا تشهد احتقانا سياسيا نتيجة تلك العملية وسقوط عدد من افراد الجيش التركي وهذه التصريحات تزامنت مع تشييع عناصر الجيش القتلى وهذه التهديات التركية ليست تنطلق من اتهامات بقدر ماهو انعكاس لحقائق ومنها ان التسليح جاء من المناطق التي يسيطر عهليها الحزبان الكرديان شمال العراق كما ان المعلومات الاستخباراتية انما هي الاخرى جاءت انطلاقا من شمال العراق ناهيك من ان الاوربيين رفعوا ايديهم عن مساعدة حزب العمال الكردستاني التركي وان اكراد العراق وحدهم يمارسون دور تقديم العون لهذا الحزب انطلاقا من نوايا عنصرية وتوسعية لاقامة ما يسمى كردستان العراق كما ان تركيا تمتلك ادلة وبراهين على حقيقة الدعم المالي لهؤلاء للثيام بالتفجيرات المطلوبة وليس خافيا ان مايجري في العراق من تفجيرت واخرها تفجير زنجيلي في الموصل ليس بعيد عن هذا الدور الكدي في العراق .

 

س- هل نفهم ان هذه التهديدات التركية تاتي في سياق الاعداد لعمليات عسكرية كبيرة تخطط لها تركيا في ظل الانشغال الامريكي بالازمة المالية وبالاوضاع الدولية الضاغطة؟

ج – لا اعاقد ان تركيا بحاجة الى مبررات وليست بحاجة الى انشغال امريكا بازمتها المالية او انشغالاتها بالعديد من الملفات الدولية الاخرى ذلك لان تركيا لديها الارادة من اجل معالجة وضع اكراد العراق سيما وانهم تجاوزوا الخطوط الحمراء المرسومة لهم وتحولوا الى ميليشيات توسعية لاتكن اي احترام للحكومة المركزية بل انها قامت بقضم المزيد من الاراضي واسقطت العلم العراقي عن مناطقها وتحولت الى بؤرة لايواء الجماعات الارهابية ومن هنا فتركيا تشعر بتخوف من هذه التطورات وهي عازمة على معالجة هذا الوضع واعادة اكراد العراق الى حجمهم الطبيعي والحقيقي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً لموضوعك ولكنه يحتوى روابط خارجيه وهذا مخالف

 

غير أن المصدر الذى تضعه يوجد به مصدر آخر ..

 

المصدر:القبس

 

وهو المصدر الأصلى وموضوع بلا رابط كما ترى

 

عموما اهلا بك بالمنتدى ورجاء الاطلاع على القوانين قبل الكتابه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..