اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الفيفا يتوقع الأهلي والقطن في النهائي الأفريقي

Recommended Posts

أعد الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقريراً عن نتائج مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيم منها مباراة الذهاب يوم الأحد، حيث كتب الموقع عن مباراة الأهلي وانيمبا بطل نيجيريا والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي وهي النتيجة التي اعتبرها التقرير قد قربت الأهلي بشكل كبير من الدور قبل النهائي.

 

 

وقد كتب الموقع أيضاً عن مباراة الطرفين الآخرين لنصف النهائي وهما ديناموز بطل زيمبابوي والقطن الكاميروني والتي انتهت بفوز القطن خارج أرضه بهدف مما قربه للوصول للمباراة النهائية في البطولة.

 

 

وأشار أيضاً أن النادي الأهلي والقطن أصبحا قاب قوسين أو أدنى من الوصول لنهائي البطولة، خاصة وأن الفريقين سيستضيفان لقاء الإياب علي أرضيهما وبين جماهيرهما وهو ما يجعلهما أقرب للوصول للنهائي.

 

وقد أفرد الموقع الرسمي للفيفا للنادي الأهلي صفحة للمقارنة بين الفريقين فالأهلي سيكون علي مقربة من النهائي الرابع له علي التوالي وهو ما لم يستطع أي فريق إفريقي تحقيقه، وفي حالة وصوله وفوزه بالبطولة ستكون هي المرة السادسة في تاريخه لينفرد وحيداً بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس إفريقيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أعتقد إن الموضوع بان ..

 

 

ربنا يكرم الأهلى ويستطيع الحصول على اللقب..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..