اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الرئيس البشير يدعو المرشد العام للاخوان لزيارة السودان

Recommended Posts

الرئيس البشير يدعو المرشد العام لزيارة السودان

 

 

تلقى فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين دعوةً من الرئيس السوداني عمر حسن البشير لزيارة الخرطوم، وهي الدعوة التي سلَّمها لفضيلته اليوم الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل مستشار الرئيس السوداني في أثناء زيارته اليوم بالمركز العام للإخوان المسلمين مع الفريق أول ركن عبد الرحمن سر الختم سفير السودان بالقاهرة.

 

 

 

وأكد مستشار الرئيس السوداني أنه حرص على زيارة المرشد العام لتقديم التهنئة للإخوان المسلمين؛ بمناسبة افتتاح المركز العام الجديد للجماعة، والتهنئة بنجاح الثورة المصرية، وتأكيد قوة العلاقة بين الشعبين المصري والسوداني.

 

 

 

 

Pic54224.jpg

المرشد العام وحوار مع مستشار الرئيس السوداني

من جانبه أكد المرشد العام أن مصر تعيش مرحلةً فارقةً في تاريخها بعد ثورة أذهلت العالم كله، موضحًا أن الأيام القادمة تتطلب بذل مزيدٍ من الجهد لإصلاح ما أفسده النظام السابق داخليًّا وخارجيًّا، وخاصةً الأزمات التي تركها فيما يتعلق بملف مياه النيل، وتوتر العلاقة مع دول حوض النيل، وسعيه لتقليص سبل التجارة والتواصل مع الدول المحيطة بمصر، وخاصةً التي تربطها بمصر علاقة مميزة مثل السودان التي تعد امتدادًا طبيعيًّا لمصر جغرافيًّا وسياسيًّا.

 

حضر اللقاء من قيادات الإخوان المسلمين الأستاذ جمعة أمين نائب المرشد العام، والدكتور محمد سعد الكتاتني الأمين العام لحزب الحرية والعدالة.

 

 

 

 

 

Pic54226.jpg

المرشد العام وأعضاء مكتب الإرشاد خلال اللقاء مع الوفد السوداني

 

 

ikh3.jpg

المرشد العام يصافح السفير السوداني بالقاهرة

 

 

ikh5.jpg

المرشد العام وأعضاء مكتب الإرشاد خلال اللقاء مع الوفد

 

Pic54228.jpg

الأستاذ جمعة أمين يصافح د. مصطفى عثمان

 

ikh7.jpg

مصطفى عثمان إسماعيل لحظة وصوله المركز العام

 

 

ikh1.jpg

د. محمد علي بشر يرحب بالوفد

 

 

Pic54230.jpg

د. سعد الكتاتني يرحب بالوفد السوداني

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..