اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

طالبة بإحالة كل المساجين إلى "شرم" أسوةً بـ"مبارك"!

Recommended Posts

طالبة بإحالة كل المساجين إلى "شرم" أسوةً بـ"مبارك"!

طالب د. حمدي عبيد أمين عام نقابة الأطباء بالبحيرة والاستشاري الكبير في أمراض القلب بإحالة جميع المساجين إلى مستشفى شرم الشيخ أسوةً بالرئيس المخلوع حسني مبارك الذي اعتدى على القانون، وتمَّ إبعاده عن السجن بعمدٍ لعدم تنفيذ الحبس الاحتياطي.

 

 

 

وقال متعجبًا لـ"إخوان أون لاين": إن التصريحات التي تمَّ تدوالها عن حالة الرئيس المخلوع النفسية المتردية لا تمثل حائلاً طبيًّا يمنع انتقاله إلى السجن، فهي حالة طبيعية تصيب أي مسجون، فضلاً عن مسجون ارتكب جرائم قتل وسرقة وفساد شامل كما ارتكب مبارك".

 

 

 

وأضاف أنه إذا أخذنا بعد الثورة بهذا النظام، فمن المفترض أن يكون كل مسجون في بيته أو بجانب مبارك في مستشفى شرم الشيخ، مؤكدًا أن ما يحدث غير منطقي، ولا بد من سرعة نقل مبارك إلى السجن.

 

 

 

وحمل جمال تاج الدين أمين عام لجنة الحريات بنقابة المحامين النائب العام مسئولية التراخي مع مبارك وعدم اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب بشأنه، مؤكدًا أن الأمور تسير باتجاه اضطراره إلى اتخاذ قرار تحت الضغط الشعبي، وهو ما ينبغي إلا يتم احترام الاستقلال القضاء.

 

 

 

واستنكر رضا السلطات الرسمية والقضائية عن تمارض مبارك بهذا الشكل وعدم نقله السجن على الفور، مشيرًا إلى أن مبارك كان يتحدى الشعب بخطاباته، وأن هناك أكثر من 70 حالةً في السجن الآن تعاني بأمراض أكثر شدةً مما يعاني منه مبارك.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أنا ضد اى وقفه احتجاجية دلوقتى علشان الوضع مش محتمل اى وقفات فعلا

 

لكن لو فى وقفة احتجاجية على موضوع تحويل المساجين هكون اولى الواقفين ..............

 

 

الحمد لله الذى ارانا فى كل ظالم اية وكل ظالم نهاية.....

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..