اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

جهود ملاحقة أعمال البلطجة تتواصل في الدقهلية والفيوم

Recommended Posts

 

جهود ملاحقة أعمال البلطجة تتواصل في الدقهلية والفيوم

 

 

 

واصلت الأجهزة الأمنية والجهود الشعبية في محافظتي الدقهلية والفيوم ملاحقة أعمال البلطجية؛ حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على 7 "مسجلين خطر" بمركز بني عبيد محافظة الدقهلية، خلال حملة شنَّتها مباحث الدقهلية؛ للتخلُّص من بؤر الإجرام، بعد حدوث حالة من عدم الاستقرار الأمني في المدينة.

 

 

 

وأكد مصدر أمني استمرار الحملات الأمنية على المركز بالكامل؛ لإعادة الهدوء والانضباط إليه.

 

 

 

وفي الفيوم تُكثِّف الأجهزة الأمنية جهودها لملاحقة عدد من البلطجية قاموا بإطلاق أعيرة نارية على عدد من أعضاء اللجان الشعبية بمحافظة الفيوم، أثناء قيامهم بتوزيع أسطوانات الغاز بقرية المقاتلة بمركز طامية.

 

 

 

وكان عدد من أعضاء اللجان الشعبية بالفيوم قد انتقلوا إلى قرية المقاتلة بمركز طامية؛ لتوزيع عدد من أسطوانات الغاز بالقرية، وهي المبادرة التي أطلقتها اللجان الشعبية بالفيوم بالتعاون مع المحافظة؛ لحلِّ أزمة الغاز، إلا أنهم أثناء سيرهم في الطريق فوجئوا بعدد من البلطجية يطلقون الأعيرة النارية عليهم ويستوقفونهم بالطريق.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..