اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مطالبة حقوقية بالإفراج عن 23 مصريًّا بليبيا

Recommended Posts

 

 

طالبت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة المصرية ووزارة الخارجية، بالتدخل الفوري للإفراج عن 23 مصريًّا محتجزًا بسجن أبو سليم الليبي من قِبَل قوات القذافي.

 

 

 

وتلقت المنظمة شكوى من ذوي المصريين المحتجزين تفيد باحتجاز ذويهم بالسجون الليبية، كما تلقت المنظمة شهادة أحد المصريين الذين كانوا من ضمن المحتجزين، وقد جاء فيها "أنه قد ألقي القبض عليه بتاريخ 19/3/2011م من قِبَل القوات الليبية التابعة لنظام العقيد القذافي، وذلك من مدينة مصراتة؛ حيث كان يعمل حلاقًا هناك، كما ألقي القبض عليه هو وغيره من العشرات من العرب والمصريين العاملين بليبيا، وجرى ترحيلهم فور إلقاء القبض عليهم إلى أحد معسكرات الأمن؛ حيث قضوا هناك ليلتهم الأولى، ثم تم ترحيلهم إلى سجن أبو سليم بطرابلس، وقضوا هناك أكثر من شهر ونصف، وقد عومِلوا معاملةً غير إنسانية، ثم تم ترحيلهم بعد شهر ونصف إلى مؤسسة تاجورا للتأهيل والإصلاح، وهي مؤسسة مختصة بإعادة تأهيل وعلاج مدمني المخدرات".

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..