اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

غدًا.. النطق بالحكم في قضية "المغربي- غبور"

Recommended Posts

غدًا.. النطق بالحكم في قضية "المغربي- غبور"

 

 

 

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عاصم عبد الحميد، مساء اليوم، حجز النطق بالحكم على كلٍّ من أحمد علاء الدين المغربي وزير الإسكان السابق ورجل الأعمال منير غبور في القضية المتهمان فيها بالاستيلاء على 18 فدانًا بمنطقة القاهرة الجديدة، إلى جلسة الغد.

 

 

 

كانت نيابة الأموال العامة أحالت المتهمين إلى الجنايات، وتضمَّن قرار إحالة المتهمين وفقًا لما انتهت إليه تحقيقات النيابة أن شركة سقارة للاستثمارات السياحية التي يمثلها المتهم الثاني منير غبور كانت تعدت على مساحة 18 فدانًا تقع بجوار قطع أخرى سبق لشركته التعاقد عليها مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة القاهرة الجديدة التي وصفتها النيابة بهيئة الفساد.

 

 

 

وذكرت التحقيقات أن أحمد المغربي وافق على تقنين وضع تلك الشركة بشأن تلك الأرض بقيمة تقل عن ثمنها الحقيقي وقت التقنين ودون سدادها مقابل انتفاعها بها خلال فترة تعديها عليها بجانب تحميل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ما يقارب من نصف تكلفة تغيير مسار خطوط كهرباء الضغط العالي من هوائية إلى أرضية على بعض من مساحة هذه الأرض دون مبرر؛ ما حقق منافع مالية لغبور قيمتها 72 مليون جنيه تقريبًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..