اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

بالصور.. تسليم تعويضات ضحايا أحداث فتنة إمبابة.. والأهالى يطالبون بأحكام رادعة لمواجهة الاحتقان الطا

Recommended Posts

 

 

بالصور.. تسليم تعويضات ضحايا أحداث فتنة إمبابة.. والأهالى يطالبون

بأحكام رادعة لمواجهة الاحتقان الطائفى وإطلاق أسماء أبنائهم على

الشوارع.. ومحافظ الجيزة يعلن عن توفير فرص عمل ومعاشات وتيسيرات للأقارب

 

 

لابد من إصدار أحكام فورية ورادعة للمتورطين فى قتل أبنائنا كمسلمين وأقباط، والقضاء على الاحتقان الطائفى والقصاص لدم الشهداء"، بهذه العبارة طالب أهالى الشهداء والمصابين فى أحداث الفتنة الطائفية بإمبابة محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن أثناء تسليمهم التعويضات، صباح اليوم الخميس والبالغ عددهم 15 أسرة من أهالى المتوفين، حيث تم صرف خمسة آلاف جنيه لكل أسرة.

 

 

 

وقال عبد الرحمن عقب الانتهاء من تسليم التعويضات فى مؤتمر صحفى إن هذه التعويضات هى إعانات رمزية لدعم مساندة أهالى المتوفين مشاركة من المحافظة للوقوف بجانب تلك الأسر، التى لن يعوضهم أى مبالغ عما فقدوه، مشيرا إلى أنه تم مراجعة الحالات التى تستحق الإعانة عن طريق مديرية الصحة، مؤكدا أنه لا تفرقة فى المعاملة بين المواطنين فالكل سواء، وأضاف بأنه يأمل ألا تتكرر هذه الأحداث المؤسفة مرة أخرى، وأن المحافظة لن تألوا جهدا لوأد أى فتنة قبل ظهورها وضرورة التمسك بالوحدة الوطنية ووقوف الجميع صفا واحدا.

 

 

 

وشارك فى تسليم التعويضات اللواء محمود عبد الرحمن نائب المحافظ اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة، والدكتور عبد الحليم البحيرى مدير مديرية الصحة وممدوح الفكهانى مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالجيزة.

 

وأضاف عبد الرحمن أن إجمالى التعويضات التى يتم صرفها 600 ألف جنيه للمصابين والقتلى، معلنا عن توفير فرص عمل ووظائف لأقارب الضحايا مع توفير معاشات لمن ينطبق عليه قانون المعاشات.

 

3.jpg

 

كما أعلن عبد الرحمن عن عمل التيسيرات من قبل المحافظة لمن يطلب تراخيص وأكشاك للأهالى، لافتا إلى أنه أصدر قرار بتحمل المحافظة جميع تكاليف لإصلاحات والإحلال والتجديد والبناء للتلفيات الناتجة عن أحداث الشغب فى إمبابة.

 

ووافق عبد الرحمن على إطلاق أسماء الضحايا "الشهداء" على شوارع إمبابة من خلال تيسيرات يقوم بها المجلس المحلى والمجلس التنفيذى، لافتا إلى أن الكنيسة سينتهى منها خلال 12 يوما.

 

4.jpg

 

وكشف عبد الرحمن أن الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أمر بإسناد الأعمال بالأمر المباشر إلى شركة المقاولون العرب ووصل الخطاب إلى محافظة الجيزة.

 

وتسلم التعويضات أسرة كل من: الشهيد "رامى راديان، ملاك حسنى، محمد أسامة رمضان، أحمد محمد، مدحت مجدى فرج الله، محمد مهاب محمد، محمود عبد العزيز، صلاح عزيز صليب، باسم محمد كامل، مصطفى خلف عبد العزيز، نشأت رتيب توفيق، إسماعيل محسن إسماعيل، رومانى حكيم حلمى، سيد زكريا سيد، أبانوب مكرم عبد السيد، جرجس بشرى إلياس.

 

 

 

 

6.jpg

 

 

7.jpg

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..