اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

ضبط 10 مسجلي خطر في حملات مكثفة للجيش والشرطة

Recommended Posts

ضبط 10 مسجلي خطر في حملات مكثفة للجيش والشرطة

 

نفَّذت عناصر مشتركة من المنطقة المركزية العسكرية وإدارة الشرطة العسكرية وأجهزة وزارة الداخلية عدة حملات مكثفة لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون الذين روعوا الشارع المصري خلال الفترة السابقة.

 

 

 

ففي دائرة قسم شرطة حدائق القبة بمحافظة القاهرة تمكَّنت عناصر القوات المسلحة بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية من القبض على 5 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية وبلطجيينِ من المسجلين جنائيًّا، وبحيازتهم كمياتٍ من المواد المخدرة وفرد خرطوش وأسلحة بيضاء.

 

 

 

وفي كفر طهرمس وطريق كرداسة بمحافظة الجيزة التي شهدت مشادات عنيفة بين أهالي المنطقة تمكَّنت دورية عناصر من القوات المسلحة من فضِّ الاشتباكات بين الأهالي، والتي أسفرت عن إصابة 6 أفراد، وتمت السيطرة على الموقف وإعادة الهدوء للمنطقة.

 

 

 

وفي دائرة قسم الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة قامت عناصر من وحدات المنطقة المركزية العسكرية بمعاونة الشرطة المدنية في تنفيذ عدة حملات مشتركة أسفرت عن القبض على فرد هارب من تنفيذ حكم قضائي وبلطجيينِ وبحوزتهما أسلحة بيضاء.

 

 

 

وفي قرية كفر شكر بمحافظة القليوبية شاركت عناصر من القوات المسلحة في إزالة (25) حالةَ تعدٍّ مختلفة على أراضي الدولة.

 

 

 

وفي سياقٍ متصل أصدرت المحكمة العسكرية العليا أحكامًا قضائيةً على كلٍّ من: يسري علي محمد حسن، وعيد إبراهيم إسماعيل إبراهيم، وصبحي علي محمد حسن، ومحمد شرف موسى عبد القادر بالسجن المؤبد للشروع في سرقة المارة بالطريق العام بالإكراه تحت تهديد السلاح، واستخدامهم القوة والعنف ضد موظفين عموميين من أفراد الشرطة المدنية وتواجدوا بالطرقات العامة أثناء حظر التجوال.

 

 

 

وضد كلٍّ من حسن محمد حسن وعصام عبد المنعم كامل بالسجن المشدد لمدة خمس عشرة سنة لشروعهما في سرقة أموال المارة بالإكراه وحيازة أسلحة بيضاء.

 

 

 

وضد هاني صبحي إسماعيل حسن بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات مع مصادرة السلاح المضبوط لشروعه في سرقة إحدى الصيدليات بالإكراه وحيازة سلاح أبيض.

 

 

 

وضد سمير صبري أبو الوفا دياب بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات لشروعه في سرقة إحدى السيارات وحيازة سلاح أبيض وتواجده بالطريق العام أثناء حظر التجوال.

 

 

 

كما أصدرت أحكامًا بالسجن لمدة خمس سنوات ضد محمد فؤاد أحمد السيد لتعديه على أفراد من الشرطة المدنية مكلفين بخدمة عمومية، وبالسجن المشدد لمدة سبع سنوات ضد ياسر طه السيد طه لشروعه في سرقة محل تجاري بالإكراه، وحيازة وإحراز أسلحة بيضاء، وتواجده بالطريق العام أثناء حظر التجوال.

 

 

 

وكذلك أحكامًا بالسجن لمدة سبع سنوات وغرامة خمسمائة جنيه ضد عاطف السيد أحمد عبد النبي لحيازة سلاح ناري وذخائر وأسلحة بيضاء وتواجده بالطريق العام أثناء حظر التجوال.

وأحكامًا بالسجن لمدة خمس عشرة سنة وغرامة عشرة آلاف جنيه ضد عاطف السيد أحمد عبد النبي لحيازة سلاح ناري و6 "فرد خرطوش" وحيازة مواد مخدرة، وضد كل من نبيل محمد سليمان ووائل نبيل محمد سليمان بالحبس سنتين وغرامة خمسمائة جنيه خربوا عمدًا حواجز دخول النساء لمسجد السيدة زينب، واستعراض القوة والعنف وحيازة سلاح أبيض وأحكامًا ضد كلٍّ من محمد نبيل محمد سليمان وأسامة نبيل محمد سليمان بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات مع وضعهما تحت مراقبة الشرطة لمدة خمس سنوات مع مصادرة المضبوطات لأحداث إصابة.

 

 

 

كما أصدرت أحكامًا بالسجن لمدة خمس سنوات ضد كل مَن غرام محروس محمد أحمد وعباس عبد الستار صديق وصبري علي أحمد وهيثم ماهر جمعة عبد الجواد عطلوا عمدًا وسيلة نقل عامة بقطع كابلات تليفونية وسرقتها ووجودهم بالطريق العام أثناء حظر التجوال وحيازة سلاح أبيض، وبالحبس ثلاثة أشهر مع الإيقاف ضد أسامة طلعت إبراهيم حسن وأحمد محروس محمد على وجودهم بالطرقات العامة أثناء حظر التجوال.

 

 

 

وضد عبد اللطيف محمد نصير خير الله بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات مع مصادرة المضبوطات للشروع في سرقة المارة بالطريق العام بالإكراه وحيازة أحراز سلاح أبيض.

وكذلك ضد محمود حجاج عبده بالسجن لمدة ثلاث سنوات وغرامة خمسمائة جنيه مع مصادرة المضبوطات لحيازة وإحراز سلاح ناري وذخائر دون ترخيص.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..