اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

ضغوط على أهالي شهداء الإسكندرية للتنازل عن القضايا!

Recommended Posts

ضغوط على أهالي شهداء الإسكندرية للتنازل عن القضايا!

 

 

حذَّر خلف بيومي مدير مركز الشهاب لحقوق الإنسان ومنسق هيئة الادعاء بالحق المدني لأسر شهداء الإسكندرية من خطورة تدخل ضباط الشرطة ومديرية أمن الإسكندرية للتأثير على الشهود والضغط على أسر الشهداء من أجل التنازل عن قضاياهم ضد الضباط.

 

 

ikh9.jpg

خلف بيومي

وأكد "بيومي" أن الضابط عبد الواحد الصافي رئيس مباحث قسم المنتزه ثان قام بالاتصال التليفوني بوالد الشهيد حجازي فوزي محمد راشد من الهاتف المحمول رقم 0123336813 وطلب منه التنازل عن القضية مقابل مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه في قضيته ضد وائل الكومي، وبحسب والد الشهيد فإن "الصافي" قال: لن تحصلوا على أكثر من ذلك، والضباط لن يحصلوا على أحكام مهما حدث.

 

 

وأضاف أن ضباط من قسم المنتزه ثان أيضًا قاموا بإلقاء القبض على شريف أحمد عطية أحد شهود الإثبات في القضية لمدة يومين، ثم قام أمين الشرطة بلوكامين قسم المنتزه ثان زكي عامر بالاتصال التلفوني بشقيقه أحمد أحمد عطية لاستلام شقيقه وهدده للتنازل عن القضية.

 

 

وتابع بيومي: بالإضافة إلى ذلك بدأ أحد المحامين يدعى ع.ع وهو أحد أقارب الضابط المتهم وائل الكومي (من نفس بلدته) بالاتصال بأهالي الشهداء ومحاولة الإيقاع بينهم وبين الادعاء بالحق المدني والحديث عن أنهم يعملون لمصالح شخصية، ولن يحضروا الجلسات القادمة؛ الأمر الذي أثار غضب الأهالي وجعلهم ينهون معه الحوار، ويجددون الثقة في هيئة الادعاء بالحق المدني.

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..