اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

استشهاد سوريين برصاص الكيان الصهيوني في الجولان

Recommended Posts

 

استشهاد سوريين برصاص الكيان الصهيوني في الجولان

 

 

استشهد شخصان على الأقل وأصيب آخرون برصاص جنود الاحتلال الصهيوني الذين أطلقوا النار على شبان كانوا يحاولون عبور الأسلاك الشائكة للدخول إلى هضبة الجولان السورية التي يحتلها الكيان.

 

 

وقال شاهد عيان إن قوات صهيونية فتحت النيران على المحتجين الفلسطينيين في سوريا الذين اقتربوا من سياج حدودي صهيوني في مرتفعات الجولان المحتلة.

 

 

وزعم متحدث عسكري صهيوني أن جنوده أطلقوا أعيرة تحذيرية عند اقتراب المحتجين من الحدود.

 

 

وكانت مصادر عسكرية صهيونية قد أعلنت أن الجيش والشرطة الصهيونية أبقيا على حالة التأهب اليوم؛ تحسبًا لمظاهرات فلسطينية محتملة في الذكرى الرابعة والأربعين لحرب يونيو 1967م.

 

 

وقالت المصادر إن التعزيزات الصهيونية التي أُرسلت إلى الحدود مع لبنان في نهاية الأسبوع لم تسحب على الرغم من منع الجيش اللبناني مظاهرةً كان مقررًا لها اليوم على الحدود مع الكيان.

 

 

من جهة أخرى، انتشرت قوات كبيرة في شمال الجولان السوري المحتل في قطاع مجدل شمس كبرى البلدات الدرزية في الهضبة؛ تحسبًا لأي طارئ بحسب ما ذكر شهود عيان.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..