اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تهنئة المرشد العام بتأسيس حزب "الحرية والعدالة"

Recommended Posts

 

تهنئة المرشد العام بتأسيس حزب "الحرية والعدالة"

 

يتقدم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين بخالص التهاني القلبية للدكتور محمد مرسي رئيس حزب "الحرية والعدالة"، والدكتور عصام العريان والدكتور رفيق حبيب نائبي رئيس الحزب، والدكتور محمد سعد الكتاتني الأمين العام للحزب؛ بمناسبة موافقة لجنة الأحزاب على تأسيس الحزب الذي يعتبر الأول في مصر بعد ثورة 25 يناير.

 

 

ودعا فضيلته المولى عز وجل أن يوفقهم جميعًا مع المؤسسين وجميع أعضاء الحزب رجالاً ونساءً، مسلمين ومسيحيين، شبابًا وفتيات لكلِّ ما فيه خير مصرنا العزيزة وأمتنا العربية والإسلامية؛ لتحقيق القيم والمبادئ والأخلاق التي تربينا عليها جميعًا في جميع المجالات، وخاصة المجال الحزبي والسياسي .

 

 

وأكد فضيلته أن تأسيس هذا الحزب هو انعكاس لجو الحرية الذي شهدته مصر بعد ثورة 25 يناير، والتي رسمت لوطننا الغالي ملامح نهضته التي ندعو الله عز وجل أن نكون أحد ركائزها بالعمل والإخلاص وليس بمجرد القول.

 

 

وأشار فضيلته إلى أن الشعب المصري حرم لسنوات عديدة من الحرية والديمقراطية، ولكن إرادته القوية والصلبة أبت إلا أن تنتزعهما لتحدد بنفسها مستقبل مصر الذي نتمناه مشرقًا؛ ليعيد بلادنا إلى ريادتها العربية والإسلامية والإقليمية.

 

حزب الجرية والعدالة - تأسيس حزب الحرية والعدالة

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..