اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المرشد العام للاخوان : الجيش مازال يحمي الثورة ومصر مليئة بالكفاءات

Recommended Posts

المرشد العام للاخوان : الجيش مازال يحمي الثورة ومصر مليئة بالكفاءات

 

 

أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين أن الجيش قام بحماية الثورة ومازال مشيرا الى ان هناك جيوشا تستخدم في قتل ابناء وطنها.

وأشاد بديع بموقف الجيش من شهداء الثورة وبالتحية العسكرية التي أداها اللواء اسماعيل الفنجري أحدأعضاء المجلس الأعلى العسكري لشهداءالثورةالتي هي أمانة في أعناق كافة المصريين الذين يجب أن يحافظوا عليها كما تحافظ عليها القوات المسلحة.

وقال بديع في مقابلة مع القناة الأولى والفضائية المصرية بثتها مساء الثلاثاء إن جماعة الاخوان لن تقبل بحوار منفرد مع المجلس العسكري ولم تقبل إلا بحوار تشارك فيه كل القوى السياسية.

وشدد بديع على أن الخلاف مع الرئيس السابق حسني مبارك ليس خلافا ماليا وانما للجماعة وللشعب المصري في رقبة النظام السابق دماء ولا يمكن لأحدأن يفرط في حق من حقوق الله لاسيما أن أصحاب هذه الدماء لن يعفو عنها.

وقال المرشد العام للاخوان انه يدعو كافة القوى السياسية للتوحد والاتفاق من أجل الحرية وعدم العودة للوراء مشيرا إلى أن الثورة سلبت سلطات أمن الدولة والحزب الوطني اللذين يسعيا إلى سرقة الثورة من أجل منافعهم الخاصة بالاضافة إلى الأجندة الخارجية التي لا يخدم مصالحها نجاح الثورة.

وأكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين أن جماعته حريصة على ألا تنافس على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة في مصر لأن من حق أى حزب ينشأ في الفترة المقبلة أن يقدم مرشحيه فيما بعد.

وأوضح أن الجماعة لن تدعم أي عضو عامل أو منتظم فيها يقوم بالترشح للرئاسة بالمخالفة لقرار الجماعة حرصا من الجماعة على مصر من عدم الاستهداف وتعليق ذلك في رقبة الاخوان.

وأشار إلى أن مصر بها كفاءات طيبة جدا وليست عند الاخوان فقط والاخوان حريصون على ألا ينافسوا على مقعد الرئاسة الآن بالمرة.

وأوضح أن المرحلة القادمة تتطلب منا جميعا روح التحرير كلنا "أيد واحدة" والا نتنافس على شىء لمصلحتنا أو لأجندتنا الخاصة.

وأضاف أن أجندة مصر الأساسية هى التى تشغل جماعة الاخوان المسلمين الآن مشيرا إلى أن جماعة الأخوان تسعى بأن تقدم للشعب المصرى كل الخدمات في الفترة المقبلة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المرشد العام للاخوان : الجيش مازال يحمي الثورة ومصر مليئة بالكفاءات

 

 

الرجل ماشاء رجل عصره بمعنى الكلمة ماشااااااااء الله عليه ربنا يحميه بجد

 

 

جزيت خيرا مستر على

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..