اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

علماء العراق تحمِّل "المالكي" دماء مظاهرات الحرية

Recommended Posts

 

24664959.gif

 

علماء العراق تحمِّل "المالكي" دماء مظاهرات الحرية

أدانت هيئة علماء المسلمين الأفعال المشينة لرئيس الوزراء الحالي نوري المالكي في قمع المتظاهرين، والاعتداء عليهم بالضرب، بعد أن حرَّض عليهم البلطجية في ساحة التحرير أمس على طريقة (بلطجية) النظام السابق في مصر؛ لقتل المتظاهرين العزل طعنًا بالسكاكين، وضربًا بالعصي، والتي نتج عنها سقوط عشرات الجرحى، بينهم سياسيون مناهضون، وصحفيون، وصفت حالة بعضهم بالخطيرة.

 

 

وقالت هيئة علماء المسلمين في بيان وصل (إخوان أون لاين) اليوم: إن هذه الأساليب المكشوفة تهدف إلى صرف الأنظار عن مطالب الشعب العادلة، وتسعى- في الوقت ذاته- لطرد المتظاهرين أصحاب القضية العادلة من ساحة التحرير؛ حيث جنَّد المالكي عددًا من كبيرًا من الموظفين مستغلًا حاجتهم إلى الوظائف ليأتوا ساحة التحرير ويرفعوا لافتات معدة سلفًا تمجد بالمالكي، وتدعم حكومته.

 

 

وأوضحت الهيئة أنه في الوقت الذي حرم فيه المتظاهرون من كاميراتهم، وموبايلاتهم أحيانًا، ومن قنان ماء الشرب، ومن وسائل النقل، سمح لبلطجية المالكي بحمل السكاكين والعصي والأسلحة الخفيفة، ووسائل النقل المختلفة؛ لنقلهم إلى ساحة التحرير للاعتداء على المتظاهريين، بينما كان يوزع عليهم الماء البارد والمرطبات، في صورة تبعث على السخرية والرثاء.

 

 

وأكدت هيئة علماء المسلمين في العراق أنه قد آن لرئيس الوزراء الحالي نوري المالكي ولمن يقف وراءه من الداعمين الإقليميين والدوليين أن يعلموا أن ساعة القصاص قد دنت، وأن الخيبة والخسران مآل كلِّ من يتخذ قراره بإشعال حرب مع الشعوب، فلم تسجل عبر التاريخ أية هزيمة لشعب مقاوم أمام محتليه وظالميه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..