اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

فلبينى طوله 59.9 سنتيمتر يخترق جينيس بلقب اقصر رجل بالعالم

Recommended Posts

فلبينى طوله 59.9 سنتيمتر يخترق جينيس بلقب اقصر رجل بالعالم

 

 

Thumbmail2011-06-13+09%3A28%3A37.7473.jpg?MOD=AJPERES

 

 

حاز شاب فلبينى يدعى جونري بالاونج على لقب أقصر رجل في العالم فى موسوعة جينيس للارقام القياسية ، حيث بلغ طوله 59.9 سنتيمتر.

وأعلنت موسوعة جينيس ان بالاونج الذي أتم الاحد عامه الثامن عشر قد تفوق بهذا الطول على حامل اللقب السابق خاجندرا ثابا ماجار من نيبال الذي يبلغ طوله 67.08 سنتيمتر.

وقاس فريق موسوعة جينيس بقيادة رئيس تحريرها كرايج جلنداي بالاونج افقيا ورأسيا قبل الاعلان عن ان بالاونج الذى يعيش فى بلدة نائية بجنوب الفلبين اقصر رجل في العالم وتسليمه شهادة بذلك.

وقال والد بالاونج ان ابنه وهو اكبر اولاده الاربعة توقف نموه في عامه الاول ، كما ان قدرته على الكلام ضعيفة وتقتصر على مجرد عبارات قصيرة.

ويقضي بالاونج معظم وقته في منزله ويحتاج لمساعدة في التحرك ، وقد حالت حالته دون دخوله المدرسة ، ورغم ان الجائزة لا تتضمن اي مكافأة مالية الا ان جلنداي قال ان الفريق يأمل في ان يساهم نشر حالة بالاونج في لفت انتباه خبراء الطب القادرين على مساعدته ، حيث لم يستطع الاطباء المحليون تفسير سبب توقف نموه.

وقال جلنداي "حظي الحامل السابق للرقم القياسي برعاية طبية...حتى انه خضع لجراحة مجانية مولتها الولايات المتحدة ، لذا هناك فوائد من وراء حمل الرقم القياسي".

وقد أعلن الخبر فريق من موسوعة جينيس في بلدة سندانجان حيث يعيش بالاونج بمناسبة عيد ميلاده ، ويتعين ان يتم المطالبون بالرقم القياسي 18 عاما.

واعربت والدته وتدعى كونسبسيون عن مدى السعادة والفخر التى تشعر بهم تجاه جونري بالاونج.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

سبحان الله و لله في خلقه شؤون

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..