اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الخضيري: إطالة أمد محاكمات قتلة الثوار خطر كبير

Recommended Posts

الخضيري: إطالة أمد محاكمات قتلة الثوار خطر كبير

 

أكد المستشار محمود الخضيري نائب رئيس محكمة النقض السابق أن تأجيل محاكمات قيادات الداخلية المتهمين بقتل ثوار 25 يناير يهدف إلى استمرار الفلتان الأمني والفوضى بالبلاد ودفع ذوي الشهداء إلى القصاص الفردي من القتلة، موضحًا أن تكرار تأجيل محاكمات قيادات أمن وعدم محاكمة أفراد أمن الدولة المنحل المتورطين محاولةٌ لإحباط مكتسبات الثورة.

 

 

وشدد لـ(إخوان أون لاين) على أهمية سرعة محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك وحبيب العادلي وكل المتورطين في قتل الثوار فورًا سواء كانوا قيادات من الأمن أو مجندين بأقصى العقوبات؛ لأنهم أضروا بالمجتمع كله وفرَّطوا في البلاد.

 

 

وأوضح أن ما تمَّ في الشرقية من قيام أحد ذوي الشهداء بقتل أحد أفراد الشرطة المتهمين بقتل الثوار بمقر المحكمة بداية لتحويل البلاد إلى فوضى حقيقية يحكمها قانون الغاب والعضلات والثأر الفردي دون تحكيم للقانون لتباطئه في تحقيق العدالة وصيانة الحقوق من المساس بها.

 

 

وشهدت الفترة الماضية عدد من التأجيلات لقتلة الثوار منها تأجيل محاكمة ضباط قسم المرج المتهمين بقتل المتظاهرين إلى 14 نوفمبر‏ ومحاكمة قتلة متظاهري السويس‏ بالإسماعيلية إلى 12 يوليو المقبل‏ ومحاكمة مدير أمن الدقهلية بتهمة قتل المتظاهرين ومحاكمة مدير أمن الشرقية السابق إلى جلسة 3 يوليو‏ ومحاكمة مدير أمن الغربية السابق بتهمة قتل الثوار.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..