اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

نقابيو دمياط يطالبون بعودة الأمن للشوارع

Recommended Posts

 

24664959.gif

 

نقابيو دمياط يطالبون بعودة الأمن للشوارع

طالب نقابيو محافظة دمياط اللواء طارق حماد مدير الأمن بسرعة نزول ضباط وأفراد الشرطة إلى شوارع المحافظة، للقضاء على ظاهرة انتشار البلطجية الذين تواجههم اللجان الشعبية بمفردها، وإحداث حالة من الاستتباب الأمني.

 

 

 

وقال م. صابر عبد الصادق عضو مجلس الشعب الأسبق وأحد مؤسسي حزب الحرية والعدالة خلال ندوة عقدتها لجنة التنسيق بين النقابات المهنية بدمياط مساء أمس: إن الشارع الدمياطي يعاني من عدة مشاكل أساسية منها انتشار البلطجية، مؤكدًا أن أجهزة الشرطة تعرف شخصياتهم وأماكن تواجدهم، وأنه يجب القبض عليهم في أسرع وقت.

 

 

 

 

ta7.jpg

جانب من المشاركين في الندوة

وأشار إلى أزمة كثرة إشغالات الطرق الرئيسية مما يسبب مشكلات مرورية خانقة، مضيفًا أن غياب رجال المرور في الشوارع يزيد من حدة الأزمة المرورية، وينتج عنه وقوع مخالفات كثيرة.

 

وطالب د. سامي هندام نقيب الأطباء بدمياط بتفعيل دور المجلس المحلي ومجلس المدينة مع الشرطة في الحد من الإشغالات والقيام بمسئولياتهم؛ حتى لا تتكدس المهام جميعًا على جهاز الشرطة.

 

 

 

وقال د. علي الداي أحد قيادات الإخان بالمحافظة: إن رجال الشرطة هم إخواننا وأبناؤنا ونشكرهم على الجهد المبذول، ونقول لهم إن المسئولية الملقاة على عاتقهم كبيرة جدًّا ونطالبهم بالمزيد من الجهد، ونشد على أيديهم، ونحن مستعدون كنقابات ومنظمات مجتمع مدني أن نقدم المساعدة لرجال الشرطة للقيام بواجبهم وضبط الأمن".

 

 

 

وقال د. حسن المرسي مقرر لجنتي النشاط والإغاثة بنقابة الأطباء بدمياط: الجيش أعلن انحيازه للثورة منذ أيامها الأولى، إلا أننا لم نر حتى إعلانًا من جهاز الشرطة بانحيازه للثورة، والذي يجب أن يكون عمليًّا بنزول الشرطة للشارع لضبط الأمن.

 

 

 

وطلب محمد كسبة عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب 2005 بتفعيل نظام اللامركزية داخل محافظة دمياط من خلال إنشاء وحدات للمرور والسجل المدني ووحدات الفيش والتشبيه داخل جميع مراكز دمياط لتخفيف العبء على مدينة دمياط والتيسيير على المواطنين.

 

 

 

من جانبه أكد اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط أن نهضة مصر في الفترة المقبلة تستلزم التكاتف والتعاون بين الجميع حتى تعبر مصر تلك المرحلة، مطالبًا كافة القوى أن تبدأ بالعمل والبناء؛ لأن مصر تحتاج إلى كل جهد من أجل النهوض والتقدم.

 

 

 

وأضاف أن جهاز الشرطة هو أكثر أجهزة الدولة استفادة من الثورة؛ لأنه كان يحمل بمسئوليات أكثر من طاقته، وتخرج عن نطاق مهمته الأساسية في حفظ الأمن والانضباط في الشارع، كما أن تسمية الثورة بـ 25 يناير تذكرنا بشهداء الشرطة الذين سقطوا في الإسماعيلية وهم يدافعون عن وطنهم بأرواحهم.

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..